جميع المباريات

إعلان

النجوم: رغبة كريم فؤاد محسومة 100%.. الأهلي لم يفاوضنا.. ومحاولات مع بنفيكا

كريم فؤاد

كريم فؤاد

المصور: علاء أحمد

صرح محمد الطويلة رئيس نادي النجوم بأن الأهلي لم يتقدم بأي عروض رسمية للتعاقد مع كريم فؤاد المعار من الفريق لصفوف نادي انبي، موضحًا أن رغبة كريم فؤاد محسومة بنسبة 100%، كما أشار إلى محاولات لتجديد المفاوضات مع بنفيكا البرتغالي.

وقال الطويلة في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس 2" الفضائية: "كريم فؤاد غير مستمر مع انبي واعارته انتهت في نهاية شهر مايو، وانبي أعلمني منذ أكثر من شهر بأنهم لا يفكرون في التعاقد معه".

وتابع: "الأهلي حتى الآن لم يقم بالاتصال بنا بشكل رسمي، والخط الذي أسير فيه هو الذي يحقق مصلحة جميع الأطراف، ومن مصلحة النادي ألا نتحدث مع أي جهة الآن، لأن الأولمبياد تبدأ بعد شهرين ولا داعي للتفاوض حاليا".

وأضاف: "ما أسعى إليه هو أن ينتقل اللاعب لأوروبا لأن بنفيكا كان مهتم باللاعب العام الماضي ولم تتم الأمور بسبب فيروس كورونا، ومن يعمل على تطوير مواهب نادي النجوم خبراء من بنفيكا، وهم ما قاموا بتصعيده للفريق الأول وسنه 17 عامًا".

وواصل :"رغبة اللاعب 100% مع النادي الأهلي إلا إذا أتت أوروبا، ورغبة النادي بعيدًا عن الحسابات الأخرى فنحن نعتبر الأهلي المكان الأول الذي أتمنى أن يكون ابني الموهوب لاعبًا في صفوفه، لكني أفضل الانتظار حتى نرى الموقف في أوروبا".

واستطرد: "إذا أتى العرض المناسب الذي يجعلنا نعجل بالأمور فلا مانع من التعجيل.. لا يمكن أن أقول الرقم المناسب الذي نبحث عنه، لكن بالتأكيد القيمة ستزيد عما وضعناه في بند حق الشراء لانبي".

واختتم قائلًا :"لو لم نحصل على العرض المناسب لكريم فؤاد خلال الفترة المقبل سوف يلعب على سبيل الإعارة لأحد الأندية الأربعة الأوائل في الدوري".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن