جميع المباريات

إعلان

كارتيرون: إمام عاشور ليس موجودا لتعويض فرجاني ساسي

كارتيرون

كارتيرون

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، عن سعادته بالأداء الذي ظهر به الفريق الأبيض أمام أسوان، مشيرا إلى أن إمام عاشور ليس بديلا للتونسي فرجاني ساسي الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم.

وعزز الزمالك صدارته للدوري بفوزه على أسوان 3-0 في الجولة الـ26 من المسابقة، رافعا رصيده إلى 58 نقطة بعد خوضه 26 مباراة، مبتعدا بفارق 17 نقطة عن الأهلي حامل اللقب والذي خاض 19 مباراة.

وقال كارتيرون، في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس" بعد المباراة: "ظهرنا بأداء جيد رغم عودتنا للعب بعد فترة طويلة، لكن هذا يدل على استغلال فترة التوقف بالشكل المناسب، وسعيد بروح الفريق".

وأضاف عن فرجاني ساسي: "يجب تقدير المجهود الذي بذله فرجاني ساسي خلال الثلاثة أعوام التي قضاها مع الزمالك، كان من أهم اللاعبين في الفريق، لكن اللاعبون يأتون ويرحلون والأندية تظل حاضرة كما هي".

وتابع: "إمام عاشور غير موجود لتعويض فرجاني ساسي، فهو لاعب مهم ويمثل المنتخب الأولمبي وإضافة للفريق بإمكانيته التي يتمتع بها".

وأتم المدير الفني للزمالك قائلا: "ساسي لاعب كبير، والفريق فاز بالبطولات سواء بوجوده أو مع غيابه، الفريق مستمر وسعيد بجميع اللاعبين في فريقي ولا أحد يعوض أحدا".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن