جميع المباريات

إعلان

الإسماعيلي يواصل انتفاضته بفوز كبير على سموحة

الإسماعيلي

الإسماعيلي

المصور: حازم جودة

فاز الإسماعيلي على مضيفه سموحة بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن فاعليات الجولة الـ27 من دوري we المصري التي أقيمت على ستاد الإسكندرية.

ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 32 نقطة في المركز الـ11 بجدول الترتيب، وفي الجانب الأخر ظل سموحة في المركز الرابع برصيد 40 نقطة.

أحداث المباراة

خلق عبد الكبير الوادي فرصة خطيرة لنفسه بمهارة فردية في الدقيقة 14 من عمر المباراة بعدما انطلق بالكرة وراوغ الدفاع، ثم سدد كرة يسارية أتت بجوار القائم الأيسر.

واستطاع بنسون شيلونجو أن يتقدم للإسماعيلي في الدقيقة 23 من عمر المباراة بعد عرضية أرسلها محمد عادل من الجانب الأيسر واستقبلها مهاجم الدراويش برأسية رائعة سكنت بجوار القائم الأيمن دون أن ينجح الهاني سليمان في التعامل معها.

وكاد سموحة يدرك التعادل في الدقيقة 25 بعدما صوب ديرك نسيبامبى كرة خطيرة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها محمد فوزي وحاول مصطفى فتحي مراوغته للتسجيل لكن من جديد أبعد الكرة حارس الإسماعيلي.

وأحرز فخر الدين بن يوسف الهدق الثاني للإسماعيلي في الدقيقة 84 من عمر المباراة بعد بينية رائعة حصل عليها التونسي وعلقها أعلى الهاني سليمان أثناء خروجه من مرماه لتسكن الشباك تتهادى.

وتعرض محمد عبد المنعم لاعب سموحة لإصابة قوية أثناء محاولة ابعاد الكرة حيث ارتطم ساقه بالقائم وطلب تدخل الجهاز الطبي من أجل اسعافه.

وسجل شكري نجيب الهدف الثالث لصالح الإسماعيلي في الدقيقة 88 بعدما حصل على الكرة على حدود منطقة الجزاء ورواغ أخر مدافع وسدد على يمين الهاني سليمان ليعجز عن التعامل مع الكرة.

لمشاهدة الأهداف .. اضغط هنا 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن