جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف مصير فريق مواليد 1999 بالأهلي بعد إلغاء مسابقاته

الأهلي - الزمالك - دوري 99

أرشيفية

تعقد لجنة التخطيط لكرة القدم بالأهلي جلسة خلال أيام لمناقشة عدد من الملفات المهمة على رأسها مصير فريق مواليد 1999 بعد إلغاء مسابقاته والاكتفاء بتشكيل فريق 2001 طبقاً لسياسة اتحاد الكرة لدوري الجمهورية في الموسم المقبل.

وقال مصدر بالأهلي، في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن اللجنة ستناقش موقف اللاعبين خاصة أن أغلبهم لديه عقود مع القلعة الحمراء قد تم توقيعها قبل فترة بناء علي رؤية قطاع الناشئين للمتميزين منهم.

وأضاف أن هناك ثلاثة لاعبين تمت إعارتهم فعلياً لفريق زيزكوف التشيكي لمدة موسمين وانتظموا في تدريباته، وهم أحمد محمد بيسو، ميدو حسام ومصطفى فوزي، وتم تمديد عقودهم قبل الرحيل.

وأوضح المصدر أن هناك بعض اللاعبين سيجرى تقييم وضعهم، مثل: عبدالرحمن أشرف مانو، مصطفى إلياس، أحمد السيد، حسون محمد وعبدالرحمن علاء.

وأشار إلى أن هناك بعض العناصر سيتم منحهم فرصة الإعارة خاصة أن هناك تمسك بهم، مثل: وليد مصطفى، محمد أشرف وأحمد الشامي، بينما سيحسم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، موقف فهد جمعة المهاجم الذي تم تصعيده مؤخراً للمران معه سواء بالبقاء أو الإعارة، وشدد المصدر: "لا نية في التفريط في اللاعب خاصة أنه يعتبره لاعب مهم ومستقبل الهجوم الأحمر".

وتابع: "هناك بعض اللاعبين المعارين فعلياً بالأندية الأخرى وسيتم تقييم تجربتهم، وهناك اتجاه كبير لإعارتهم من جديد لعدم حصولهم على فرصة في الموسم الحالي، مثل محمد فخري المعار للبنك الأهلي، وصالح نصر المعار لوادي دجلة، وفارس طارق المعار لمصر المقاصة، وكلهم من مواليد 1999".

وأكمل: "سيتم البحث عن إعارة لزياد طارق المعار للإسماعيلي، خاصة أنه من مواليد عام 2000، ولا يوجد له فريق أيضاً في التشكيل الجديد لقطاع الناشئين بالقلعة الحمراء".

وأكد المصدر أن محمد شكري، الظهير الأيسر مواليد 1999 بالأهلي، معار لفريق سموحة لمدة عام ونصف، وأمامه موسم آخر بالنادي السكندري.

وأتم قائلا: "كل من أحمد نبيل كوكا الذي يلعب للفريق الأول وشادي رضوان المعار للبنك الأهلي والعربي بدر المعار للجونة وحمزة علاء حارس المرمى الذي يلعب مع الفريق الأول هم من مواليد عام 2001، وبالتالي ليس هناك أزمة في حالة عدم تجديد إعارتهم، وسيتم قيدهم في فريقهم الذي يقوده بالناشئين عمرو أنور، وهناك محاولات لتسويق بعضهم للإعارة لضمان فرصة المشاركة بصفة أساسية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

5 0
تشيلسي

تشيلسي

71

جاء الهدف بعدما سدد بن وايت من داخل منطقة الجزاء على يمين الحارس بيتروفيتش داخل الشباك ليسجل الهدف الثاني له في اللقاء والخامس لفريقه

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن