جميع المباريات

إعلان

رأس بواليا تفجر الإنتاج في الوقت القاتل وتقود قطار الأهلي لملاحقة الزمالك

بواليا ، الأهلي

جانب من المباراة

المصور: فريد قطب

حقق الأهلي فوزًا قاتلًا على الإنتاج الحربي بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد ضمن مؤجلات الجولة الـ24 من دوري we المصري على ستاد الأهلي we بالسلام.

وأصبح رصيد الأهلي 55 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، مع وجود مباراتين بين المؤجلات، وأفضلية للزمالك متصدر جدول الترتيب بـ61 نقطة.

وفي الجانب الأخر يمتلك الإنتاج الحربي 19 نقطة في المركز الأخير بجدول الترتيب.

أحداث المباراة

بدأ الأهلي المباراة بضغط متقدم أملًا في التسجيل من بداية المباراة، وفي الجانب الأخر ظهر تراجع الإنتاج الحربي للخلف أملًا في الحفاظ على نظافة الشباك وانتظار فرصة التسجيل عن طريق الهجمات المرتدة.

وسقط مروان محسن أرضًا بعد اصطدام برأس محمد الشبيني في الدقيقة 12 واحتاج إلى تدخل طبي من جانب الجهاز الطبي للأهلي قبل أن يعود للمباراة من جدي.

وأتت أول كرة خطرة في الدقيقة 18 عن طريق كهربا بعدما استقبل كرة مسقطة لعبها السولية وسددها أعلى من العارضة قليلًا من مسافة قريبة للغاية من المرمى.

واستمر الأهلي في مدار 30 دقيقة في محاولات من أجل لعب الكرة المسقطة من الخلف للأمام تجاه القادم من الأطراف، لكن ظلت بعيدة عن صناعة الخطورة أو ضرب التنظيم الدفاعي للإنتاج الحربي.

وحصل مروان محسن على ركلة جزاء في الدقيقة 35 من عمر المباراة بعدما قام أحمد يحيى بالتداخل معه في كرة هوائية ولم يتردد حكم المباراة محمد معروف في إطلاق صافرته محتسبًا الخطأ.

وتقدم علي معلول لصالح الأهلي في الدقيقة 38 من ركلة جزاء بعدما سددها أرضية قوية على يسار أحمد يحيى الذي ذهب في نفس الاتجاه، لكنه لم يتمكن من اللحاق بها.

وسدد الإنتاج الحربي لأول مرة على مرمى الأهلي في الدقيقة 45+3 عن طريق مامادو نياس الذي حصل على الكرة في منطقة الجزاء لكنها ذهبت لعلي لطفي في مكانه وأمسك بها على مرتين.

وشارك حسين الشحات في الشوط الثاني على حساب جونيور أجايى.

وانطلق الشوط الثاني بهجمة خطيرة من جانب الانتاج الحربي في الدقيقة 47 عن طريق مصطفى البدري الذي لعب كرة بعرض الملعب أبعدها علي لطفي لركنية.

وتعادل الإنتاج الحربي في الدقيقة 54 من عمر المباراة عن طريق طارق أبو العز الذي تقدم من الجانب الأيسر وراوغ ليسدد كرة قوية في الزاوية الضيقة لعلي لطفي ويتمكن من معادلة النتيجة.

وشارك محمد شريف بدلًا من محمد هاني في الدقيقة 58 من عمر المباراة من أجل زيادة الكثافة الهجومية، على أن يتولى حسين الشحات مسئولية الجانب الأيمن دفاعيًا.

وأحرز مصطفى البدري الهدف الثاني لصالح الإنتاج الحربي في الدقيقة 64 بعد مرور رائع من بدر بانون ثم لعب كرة أرضية خدعت علي لطفي وسكنت الشباك.

وشارك والتر بواليا وياسر إبراهيم في الدقيقة 71 من عمر المباراة على حساب كهربا، وأيمن أشرف.

وأهدر مروان محسن فرصة للتعادل من رأسية في الدقيقة 80 بعدما لعب محمد مجدي "أفشة" عرضية من الجانب الأيمن لكن كرة مهاجم الفريق أتت أعلى من العارضة.

وتعادل حسين الشحات لصالح الأهلي في الدقيقة 85 من عمر المباراة بعدما سدد كرة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت مرمى أحمد يحيى.

ومنح والتر بواليا الفوز لصالح الأهلي في الدقيقة 90+3 بعدما استقبل عرضية من علي معلول برأسية قوية سكنت مرمى أحمد يحيى الذي تقدم من مرماه بالخطأ.

0

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

أهم الانتقالات

اللاعب
إنتقل الى
تفاصيل الصفقة

إعلان

التعليقات