عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

بيان مشترك لقنوات ONTime Sports والأهلي والزمالك لمواجهة التعصب

القمة

صورة أرشيفية

المصور: حازم جودة

أصدرت قنوات أون تايم سبورتس بيانًا مشتركًا مع قناتي الأهلي والزمالك لمواجهة التعصب بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك وإفساد الموسم الرياضي الناجح والزج بالكرة المصرية وأنديتها لنفق مظلم.

وجاء البيان كالتالي:

"لوحظ فى الفترة الأخيرة قيام بعض الأفراد بمحاولات مغرضة على مواقع التواصل الاجتماعىي لإشعال نيران التعصب بين ناديى الأهلى والزمالك وإفساد الموسم الكروى الناجح والزج بالكرة المصرية وأنديتها لنفق مظلم".

وأشار البيان، إلى أنه "إزاء هذه التصرفات المشينة نؤكد أننا نسعى دائما لتقديم إعلام هادف وراقي يخدم الرياضة المصرية ويصب فى مصلحتها، تماشيا مع الميثاق الاعلامي وبعيد تمام البعد عن الإثارة والفتنة وداعما لكل أركان المنظومة الرياضية باحثا عن استقرار المسابقات واستكمالها بدون مشاكل وفق الخطة الموضوعة من الاتحاد لتقديم مسابقات قوية يغلفها الندية والحيادية والتكافؤ وتخدم المنتخبات الوطنية".

ولفت البيان، إلى أنه "نؤكد أننا سنواصل العمل بهذه المنهجية غير مهتمين بمثل هذه المحاولات الفردية لتعكير صفو الرياضة المصرية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، وسنبقى دائما حريصين على دعم علاقات الود والاحترام بين جميع الأندية وكذا علاقاتهم مع الاتحادات واللجنة الاوليمبية ووزارة الشباب والرياضة وفى ذات الوقت داعمين لمزيد من التنافس الرياضى القوى الهادف لمصلحة الكرة المصرية بشكل خاص والرياضة المصرية بشكل عام".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن