جميع المباريات

إعلان

شادي محمد: الأهلي يستقبل أهداف لا مبرر لها.. واللقاءات المتبقية بمثابة مباريات كؤوس

شادي محمد

شادي محمد

أكد شادي محمد نجم النادي الأهلي السابق، أن الفريق الأحمر يستقبل أهداف لا مبرر لها، مشيراً إلى أن اللقاءات المتبقية للقلعة الحمراء، بمثابة مباريات كؤوس.

وقال شادي محمد في تصريحات عبر برنامج "الماتش" عبر قناة "صدى البلد": "فوز مهم جداً لكي تكون على قمة الدوري، وقدم أداء أفضل بكثير في الشوط الثاني عن الشوط الأول، والأهلي يستقبل أهداف ليس لها مبرر، وكان هناك توتر لدى المهاجمين بعد استقبال الهدف ويجب معالجته".

وأضاف: "الفريق المكتمل يكون أفضل بكل تأكيد، ولكن الخبرة لدى اللاعبين الموجودين حسمت المباراة، وتأثر الفريق بغياب اللاعبين الأولمبيين، ولكن يجب على الفريق أن يتعامل مع اللاعبين الموجودين".

وتابع: "يجب التعامل مع المباريات المتبقية على أنها مباريات كؤوس، ويجب التخلص من التوتر والعصبية عند استقبال هدف، ويجب تأمين الدفاع، ويجب علاج الأخطاء الموجودة في الفريق، ولا يوجد مباراة سهلة كلها مباريات صعبة، ويجب التعامل مع كل المباريات بجدية".

واختتم شادي محمد: "بدر بانون إضافة قوية وعبر عن نفسه بشكل كبير، وصفقة محترمة، وغيابه مؤثر بالنسبة للأهلي، وأيمن لاعب جيد وأحب اللاعب الذي يجيد اللعب في أكثر من مكان، ويجب أن يتحمل اللاعبين الموجودين المسؤولية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن