جميع المباريات

إعلان

مدرب دجلة: الأهلي "مش على رأسه ريشه".. ونور الدين عاملني بعدم إحترام

محمد عبد الواحد

محمد عبد الواحد

أكد محمد عبد الواحد المدرب العام لفريق وادي دجلة، أن إبراهيم نور الدين حكم لقاء الفريق أمام النادي الأهلي في الدوري، عامله بعدم احترام، مطالباً بأن يكون التعامل بعدل بين جميع الأطراف.

وفاز الأهلي على وادي دجلة، بثلاثة مقابل هدف وحيد، مساء أمس الأربعاء، ضمن مباراة مؤجلة من الأسبوع 22 من دوري WE المصري.

وقال عبد الواحد في تصريحات لبرنامج "الماتش" عبر قناة "صدى البلد": "كنا مسيطرين على المباراة، ونعلم أن الأهلي مرهق بعد الفترة الأخيرة، وكنا نريد الابتعاد بالمباراة لأبعد مدى، ولكن الإصابات لم تخدمنا والإصابات كانت عضلية، والإصابات التي تعرض لها اللاعبين في الشوط الأول كانت قضاء وقدر".

وأضاف: "حاولنا تنظيم الصفوف ولكن الأهلي تقدم بهدفين وحاولنا الرجوع، وكان هناك توتر في الأهلي أخر ربع ساعة في المباراة، وكان الأهلي يريد الحفاظ على نتيجة (2-1)، وعملنا اللي علينا والنتيجة غير مرضية بالنسبة لنا ولكن اللاعبين بذلوا مجهود".

وأكمل: "المنافسة صعبة والجدول صعب بالنسبة للفرق التي تنافس على الهبوط، والمباريات القادمة تعتبر مباريات كؤوس".

وواصل عبد الواحد: "لي حق أزعل من إبراهيم نور الدين، وليس لدي مشكلة مع التحكيم، وعندما أحترمك وأعاملك بتقدير يجب أن تعاملني باحترام وتقدير ولكنه عاملني بعدم احترام وكأني "شغال عنده".

واختتم مدرب وادي دجلة: "نحن نحترم الحكام ولجنة الحكام ولكننا لا نقبل بهذه المعاملة، ولم يفعل ذلك الأمر مع سيد عبد الحفيظ، والأهلي كسب بمجهوده والنادي الأهلي ليس على رأسه ريشه، الجهاز الفني للنادي الأهلي محترم ونحن أيضاً كجهاز فني لوادي دجلة جهاز فني محترم، ومثلما تفعل هنا تفعل هناك".

0

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

أهم الانتقالات

اللاعب
إنتقل الى
تفاصيل الصفقة

إعلان

التعليقات