جميع المباريات

إعلان

"حاوي أسوان" .. من الرحيل "مجانا" عن الأهلي إلى الانفجار في الإنتاج الحربي

مصطفي البدري بصحبة محمد فضل مدير التعاقدات السابق

البدري بصحبة محمد فضل مدير التعاقدات السابق بالأهلي ووكيله تامر النحاس

انتزع مصطفي البدري نجم الإنتاج الحربي الأضواء في الدور الثاني من بطولة الدوري المصري وتحديداً في العشر مباريات الأخيرة بتسجله 8 أهداف لفريقه حافظ بهم له على أماله في البقاء بالدوري الممتاز.

تألق الجناح الشاب المولود في الـ 21 مايو 1997 بزغ أمام ناديه السابق الأهلي بعد تسجليه لهدف وإرهاقه للدفاع الأحمر ورقيبه المغربي بدر بانون والذي أتى بعد عام واحد من قيامه بنفس الأمر مع أحمد فتحي الظهير الأيمن السابق للأحمر في مباراة أسوان الموسم الماضي.

البدري الذي لقب بـ "حاوي" أسوان مسقط رأسه التي شهدت مولده الكروي بداية من نادي "كيما" وحتى نادي المحافظة كان على موعد مع نقلة هامه في مشواره الكروي بالإنتقال إلي الأهلي في صيف 2018 لكن الرحلة لم تطل حيث انتهت بعد عام فقط .

وقال البدري ليلا كورة عن انتقاله إلي الأهلي " تقدم الأهلي بعرض رسمي لضمي في صيف 2018 بعد متابعة من عادل عبد الرحمن مدرب شباب الأهلي في هذا الوقت وعلاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية وبالفعل انتقلت للنادي الأحمر مقابل 3 ملايين جنيه لمدة خمسة مواسم".

الأهلي كان قد قرر في هذه الفترة الاتجاه إلي الصفقات الشابة ودعم المستقبل وضم مجموعة من الشباب على رأسهم عمار حمدي ومصطفي البدري ومحمد فخري ويوسف جبالي وأكتفى بالتعاقد فوق السن مع الثاني أحمد علاء من الداخلية والمالي ساليف كوليبالي في صفقة انتقال حر.

وأضاف البدري " قضيت موسماً فقط مع فريق الشباب مواليد 1997 حيث إنني من مواليد نفس العام وقرر اتحاد الكرة إلغاء المسابقة في 2019 لأرحل مع مجموعة من زملائي على رأسهم أحمد ياسر ريان وناصر ماهر ولكنهما خرجا على سبيل الإعارة أما أنا فكان استغناء".

ولم يرحل البدري بمفرده بل تسبب إلغاء مسابقة 97 فيما يشبه المذبحة في قطاع الناشئين في الأهلي حيث رحل مجانا كلاً من: " الحارس أحمد الغندور والمدافع مصطفى الفرماوي لنادي وادي دجلة، والثنائي أوتاكا وأحمد حاتم إلى أف سي مصر، ومصطفي صبحي لحرس الحدود، ويوسف علاء لسموحة وأحمد خالد "كارلوس" ويوسف الجبالي المعار من نادي الشمس بعد الاكتفاء بفترة اعارته" بحسب ما قاله مصطفى البدري.

وأكمل اللاعب من خلال تصريحاته ليلا كورة "واجهت صعوبة في الإنتقال لنادي أخر بعد الرحيل عن الأهلي حتى جاء عرض الإنتاج الحربي الذي وقعت له لمدة 4 مواسم ثم خرجت معاراً لأسوان لأساعده في البقاء بالدوري الممتاز قبل أن أعود لفريقي مرة أخرى هذا الموسم وأحصل على فرصتي."

ولعب البدري هذا الموسم مع الإنتاح الحربي 25 مباراة بواقع 24 في الدوري بمجموع دقائق 1.684 و مباراة في الكأس حيث سجل فيهم 10 أهداف وصنع هدفين ولعب في 6 مراكز مع الفريق العسكري على الجناحين الأيمن والأيسر ولعب الوسط الأيمن والأيسر وخط الوسط المهاجم المهاجم.

تألق البدري فتح الحديث حول عودته مرة أخرى للأهلي وخاصة في ظل معاناة النادي الأحمر في مركز الجناح وهو ما رد عليه البدري " عائلتي كلها أهلاوية ووالدتي مازالت تتمني عودتي للأهلي يوما ما ، لدي عروضاً من أندية في الدوري الممتاز لكن لا أشغل بالي بها ووكيلي يتولي هذه المهمة".

وسبق وأن استعاد الأهلي مجموعة من شبابه الذي تركهم بعد تخطيهم سن الناشئين وعلى رأسهم مؤمن زكريا الذي أعاد شراءه مرة أخرى وأيمن أشرف ومحمد الشناوي وأخرهم أحمد رمضان "بيكهام".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن