جميع المباريات

إعلان

معلول: التاسعة بداية الإنجازات.. وخشيت "نحس" النهائي.. وابني سر احتفالي

علي معلول، الأهلي، الاهلي

احتفال علي معلول

اعتبر علي معلول لاعب النادي الأهلي أن الفوز باللقب التاسع لدوري أبطال إفريقيا هو بداية الانجازات للجيل الحالي لفريقه المتوج بالثلاثية هذا الموسم.

وفي حواره مع برنامج "معكم" عبر فضائية "سي بي سي" قال معلول :"التاسعة ستكون بداية الإنجازات، ونسعى دائماً للفوز بالدوري، فهو مثل صباح الخير للنادي الأهلي، أمر طبيعي".

وأضاف معلول :"فزت مع الأهلي بـ4 بطولات دوري خلال 4 مواسم قضيتها بالقميص الأحمر، وفي نفس الفترة وصلنا إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا 3 مرات خلال 4 مواسم".

وتابع اللاعب التونسي الدولي قائلاً :"تعرضت للإصابة قبل نهائيي 2017 و2018، وتكررت نفس الإصابة قبل نهائي 2020 وخشيت أن يتكرر الأمر وأغيب عن النهائي، شعرت بأن هناك شيء ما غريب يحدث".

وواصل معلول :"كنت أخشى ألا أشارك في النهائي حتى عندما نزلت إلى الملعب في استاد القاهرة قبل المباراة النهائية وخلال عمليات الإحماء وفي بداية المباراة، لكنني شاركت وكنت وجه الخير على الفريق وتوجنا باللقب".

وعن سر احتفاله بالأهداف بطريقته المُفضلة قال معلول :"لا أقصد غيظ المنافسين كما يُقال، هذه الحركة قام بها ابني بعد مشاهدته لها في أغنية، وعندما سجلت كررت نفس الحركة ووجهتها إليه، وتكرر الأمر مع كل هدف".

وأنهى معلول :"حزنت بعد تعليق الشوالي (قسوت على بلدك) بسبب فوزي مع الأهلي على الأندية التونسية، لكن هذا عملي، وأعتذر لهم، في المرة القادمة عندما نلعب ضد الصفاقسي لن أشارك، لكن لا يخبر أحد كابتن سيد عبد الحفيظ بذلك".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات