إعلان

عاشور ليلاكورة: حالتي مستقرة.. ووارد خروجي اليوم من المستشفى

04:46 م 29/12/2020
حسام عاشور

حسام عاشور

أكد حسام عاشور لاعب نادي الاتحاد السكندري، أنه بحالة جيدة ومستقرة الان بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الأهلي.

وتعرض عاشور للإصابة خلال مشاركته كبديل أمام الأهلي، بعدما اصطدم بزميله في الفريق محمد عطوة، ليخرج الأخير ويكمل عاشور المباراة مصابًا.

وقال عاشور في تصريحات خاصة ليلاكورة: "اتواجد حاليا في المستشفى تحت الملاحظة ومن الممكن أن أخرج مساء اليوم".

وتابع: "من الممكن أن أخرج مساء اليوم أو غدا الاربعاء على حسب استقرار حالتي وفقا لتشخيص الطبيب".

وأتم عاشور تصريحاته: "لا أعاني من أي شيء والأمور جيدة بالنسبة لي".

وأجرى عاشور جراحة استلزمت ٢٠ غرزة داخلية وخارجية بسبب صدامه بزميله محمد عطوة في مباراة الأهلي والتي انتهت بفوز الاحمر برباعية.

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

كأس العالم 2026

تابع
Cocacola
تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg