جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

ريكاردو: إدارة الإسماعيلي "هواة".. وما بدر من رئيس النادي أحزنني

ريكاردو، باتشيكو

ريكاردو

المصور: نادر نبيل

كشف البرازيلي ريكاردو، المدير الفني السابق للإسماعيلي، كواليس إقالته من تدريب الفريق، مشيرا إلى أن الأجواء في النادي ليست احترافية.

وقال ريكاردو، في تصريحات هاتفية لبرنامج "نمبر 1" عبر قناة "النهار" مساء السبت: "تعاقدت مع الإسماعيلي والفريق في وضع سيء للغاية وكنت أحتاج لبعض الوقت من أجل النهوض من جديد بالمستوى والنتائج".

وأضاف: "إدارة الإسماعيلي مجرد هواة ولا يتمتعون باحترافية في التعامل نهائيًا، الإدارة أبلغتني بفسخ التعاقد في حافلة الفريق بعد مباراة المصري".

وكشف: "تحدث إبراهيم عثمان رئيس النادي مع اللاعبين أثناء وجودي في الحافلة معهم في طريق العودة، وأبلغهم أن ريكاردو والجهاز الفني أصبحوا خارج النادي".

وتابع: "هذا الأمر أحزنني للغاية، لا يصح أن تتحدث على الملأ وكان من الممكن أن يكون الحديث في الغرف المغلقة".

وأكمل: "كنت مستاء للغاية مما بدر من إدارة الإسماعيلي، الأزمة لم تتمثل في إنهاء عقدي بل التحدث أمام لاعبي فريقي بهذا الشكل".

وأكد: "لا توجد أي مشكلة مالية وحصلت على كافة مستحقاتي".

وأوضح: "الإسماعيلي عانى من تغيير المدربين، الموسم الماضي قام بتعيين ستة مدربين وفي الموسم الحالي استعانوا بعدة مدربين بعدي، الأجواء في النادي ليست احترافية".

وأتم المدير الفني السابق للإسماعيلي قائلا: "لن أعود مستقبلا إلى الإسماعيلي حال استمرار إدارته الحالية، قد أقود الفريق في وجود إدارة أخرى".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات