جميع المباريات

إعلان

نجوم الفانتازي.. ميدو: أحترم البدري.. وجمعة أفضل ظهير أيسر بمصر (فيديو)

ميدو

ميدو

قال أحمد حسام "ميدو"، إنه يحترم المدير الفني للمنتخب الوطني، حسام البدري في اختياره اللاعبين الذي يبدأون معه في تشكيل المباريات على حسب المنافس.

وأضاف "ميدو"، خلال حلقة برنامج "نجوم الفانتازي" على يوتيوب يلاكورة:"في مباراة لم يبدأ بطارق حامد وفي الأخرى بدأ به أساسياً وكذلك مع محمد شريف مايفعله البدري هو الصحيح خلال هذه المرحلة ولكن في تصفيات كأس العالم لابد أن يثبت التشكيل فلايوجد مدرب في بطولة مجمعة يقوم بتغيير أكثر من لاعب في التشكيل فهو في مرحلة الآن يرى اللاعبين الذين يستطيع الاعتماد عليهم".

وأشار ميدو، خلال الحلقة ذاتها، إلى أن البدري يتعامل بذكاء مع اللاعبين المتاحين معه، قائلاً:"حتى في اختياراته نختلف أونتفق بخصوص لاعب أو اثنين ولكن مع وصوله لتصفيات كأس العالم سيكون لديه في رأسه أفضل 11 لاعباً سيلعبون سوياً".

وتطرق ميدو في الحلقة عن ظهيري الزمالك والمنتخب الوطني عبدالله جمعة وأحمد أبو الفتوح، قائلاً:"عبدالله أفضل ظهير أيسر في مصر ولديه طاقة وفتوح أكثر ذكاءً في المواقف الصعبة ومشكلة عبدالله طبيعية في قدمه وهو أمر استطع تفهمه لأن جسدي كان ذلك ولكنني أطول فعبدالله قدمه كبيرة ويقوم بمجهود كبير ودون حرصه على تمارين الحماية من الإصاة سيتعرض للإصابة وهو مايحدث معه لذا هو يحتاج للتعامل بذكاء معه في التدريبات".

وأتم ميدو تصريحاته بـ"صراحة لابد أن يتواجد عبدالله جمعة في المنتخب ولابد أن يكون عبدالله جمعة وفتوح ظهيرين منتخب مصر".

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

أولمبياد طوكيو 2020

تابع الان