جميع المباريات

الدوري المصري

إعلان

يلا كورة يكشف.. كواليس جلسة اعتذار كهربا لموسيماني وزملائه في الأهلي

محمود كهربا، كهرباء، الأهلي، الاهلي

كهربا

أنهي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، أزمة لاعبه محمود كهربا الجناح الأيسر للفريق، خلال المران الأخير الذي جري بإستاد مختار التتش قبل السفر الي السودان.

ووصلت البعثة الحمراء إلي السودان إستعداداً لمواجهة المريخ في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولي بدوري أبطال أفريقيا.

وأعلن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، أن محمود كهربا تقدم اليوم باعتذار لبيتسو موسيماني في حضور الجهاز الفني واللاعبين، وأضاف أن محمود كهربا سوف ينتظم في تدريبات الفريق الجماعية عقب مباراة المريخ السوداني.

وكشف مصدر بالأهلي في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن محمود كهربا قد قال في جلسة مع الفريق قبل بدء المران: "أعتذر لكم جميعاً.. للجهاز الفني، لبيتسو موسيماني المدير الفني، لكم زملائي اللاعبين ولسيد عبدالحفيظ مدير الكرة وللنادي الأهلي".

وأضاف أن اللاعب قال أيضاً: "لقد أخطأت في حقكم جميعاً، في حق نفسي، أعدكم بفتح صفحة جديدة وألا يتكرر الأمر مرة ثانية".

واوضح أن بيتسو موسيماني رد علي كلام اللاعب خلال نفس الجلسة: "لقد تقبلنا اعتذارك، ونحن فتحنا صفحة جديدة معك، الفرصة أمامك، أنت لاعب جيد ومهم لنا وسيكون لك دور في الفترة المقبلة شريطة الإلتزام التام وأنك عنصر بالفريق".

وعقب تلك الجلسة حرص الفريق والجهاز الفني علي الإحتفاء بعودة كهربا للتدريبات الجماعية بشكل خاص قبل إنطلاق المران.

وكان كهربا قد دخل في أزمة شديدة عقب مباراة الأهلي وطلائع الجيش التي أقيمت في 28 فبراير الماضي ضمن منافسات مسابقة الدوري وتم إيقافه لمدة شهر وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات