جميع المباريات

الدوري المصري

إعلان

بالفيديو.. أجايي يتحدث عن.. تذبذب مستواه.. والتسجيل في "الزمالك"

حسين الشحات وأجايي

حسين الشحات وأجايي

قال المحترف النيجري في صفوف النادي الأهلي، جونيور أجايي، إنه من الجيد أن يختلف رأي الجمهور حول اللاعب فلن يكون اللاعب طوال الوقت جيد بنسبة 100%.

ورد أجايي، على تذبذب مستواه، خلال حلوله ضيفاً ببرنامج "الدربي" من إنتاج WE:"في كرة القدم أحياناً تكون في مستوى جيد وأخرى لا، والجمهور هو من يصنع اللاعب وبالنسبة لنا حين ينتقدنا الجمهور هذا ليس سبباً يجعلنا نغضب من الجمهور فالجمهور هو من يصنع الفريق والانتقاد لايكون لأمور شخصية".

وتابع اللاعب النيجيري في صفوف الأهلي:"حين وقعت للأهلي الجميع كان يقول لي لو سجلت 100 هدفًا لابد أن تُسجل في مرمى الزمالك فالهدف في الزمالك قيمته كبيرة حتى لو لم تُسجل طوال الموسم وسجلت هدفًا واحدًا في الزمالك"، مشيراً إلى أنه سجل 4 أهداف خلال 8 مباريات خاضهم أمام الزمالك.

وأتم أجايي تصريحاته بالإشارة إلى أن مباراة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا كانت صعبة، مضيفاً:"سأكون صريحاً.. الزمالك لعب مباراة جيدة وكانوا خطيرون في الهجوم لذا أعتقد أنها واحدة من أصعب المباريات التي خضتها أمام الزمالك".

وفاز الأهلي بنهائي دوري أبطال أفريقيا في نسخته الماضية على حساب نظيره الزمالك بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما باستاد القاهرة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات