جميع المباريات

إعلان

الزمالك: شيكابالا سيتجه للقضاء الدولي.. ومفاجأة للمتنمرين خلال ساعات

شيكابالا

شيكابالا

المصور: أسامة عبدالنبي

صرح عمرو الدردير المتحدث الإعلامي باسم نادي الزمالك بأن محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الفريق سوف يتوجه للقضاء الدولي من أجل ملاحقة من وصفهم بالمتنمرين.

وقال الدردير في تصريحاته لقناة "الزمالك" الفضائية: "القرارات والعقوبات الصادرة من اتحاد الكرة كان هدفها عمل توازن بين الأهلي والزمالك".

وتابع: "نادي الزمالك بمجرد رؤية عدد كبير من جماهير الأهلي اعترض ونائب رئيس النادي اعترض وتوجه لمدير الأمن وتم الضغط على الزمالك ومراقب المباراة طلب بداية المباراة وتعهد بذكر الأمر في تقريره".

وأضاف: "إذا كان ما شاهدته من مراقب المباراة على مواقع التواصل الاجتماعي صحيح إذا نحن أمام كارثة والمراقب غير محايد".

وواصل: "شيكابالا له عذر شديد للغاية هو يتعرض للتنمر منذ ٢٠ عاما ونشاهد في المباريات الأوروبية يتم إلغاء المباراة إذا حدث تنمر".

واستطرد: "بكل أسف المجموعة المتواجدة في إدارة الزمالك محترمة جدا وتعمل بالقانون واتحاد الكرة لا يناسبه ذلك.. لقد قدمنا مذكرة محترمة جدا لاتحاد الكرة في واقعة سيد عبدالحفيظ ولم يتم الالتفات لها.. وما حدث كان اتفاق بين الأهلي واتحاد الكرة ان يدخل سيد عبدالحفيظ اتحاد الكرة فقط ثم يخرج دون عقوبة".

وواصل: "شيكابالا اتفق على رفع قضية دولية عن طريق مجموعة من المحامين من أسوان والنوبة.. لقد وصلنا لمرحلة طفح الكيل والنادي يسانده في موقفه وسيتم الانتهاء من الأمر خلال ساعات".

واختتم قائلًا: "الساعات المقبلة ستحمل مفاجآت للناس المتنمرة".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

أولمبياد طوكيو 2020

تابع الان