جميع المباريات

إعلان

4 ركلات جزاء.. ثنائية مصطفى فتحي تمنح سموحة نقطة +90 أمام البنك الأهلي

سموحة

سموحة

تعادل سموحة مع البنك الأهلي بنتيجة 2-2 في مباراة مثيرة التي أقيمت اليوم الأربعاء ضمن الجولة الـ24 من دوري we المصري على ستاد بتروسبورت.

واستطاع سموحة أن يرفع رصيده إلى 37 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب، وأصبح البنك الأهلي 20 نقطة في المركز الـ16.

أحداث المباراة

أبدع مصطفى فتحي في تهديد مرمى البنك الأهلي بالدقيقة 40 من عمر المباراة من تسديدة مفاجئة على مرمى أحمد السعدني الذي اكتفى بالمشاهدة وتكلفت العارضة بمواجهة اللوحة الفنية التي رسمها لاعب سموحة.

ورد فادي فريد في الدقيقة 45+1 بتسديدة من مقصية على بعد امتار من مرمى الهاني سليمان الذي كان مستعدًا للتعامل مع الكرة وحولها لضربة ركنية.

حصل أحمد ياسر على ركلة جزاء في الدقيقة 66 من عمر المباراة بعدما عاد حكم المباراة محمد يوسف إلى تقنية الفيديو ليتضح عدم وجود إعاقة.

وتقدم أحمد علي واستطاع ان يسجل هدف التقدم في الدقيقة 68 من عمر المباراة بعدما سدد الكرة على يمين الهاني سليمان الذي اختار الجانب الأيسر.

وحصل عبد الكبير الوادي على ركلة جزاء في الدقيقة 78 بداعي العرقلة من جانب محمد فتحي.

وقام مصطفى فتحي بالتعادل لصالح سموحة في الدقيقة 81 من عمر المباراة بعدما نفذ الكرة بشكل رائعة يسارية على يسار أحمد السعدني حارس مرمى البنك الأهلي.

وقام محمود البدري بانفذ استثنائي في الدقيقة 81 بعد ركلة استئناف اللعب مباشرة حيث حصل أحمد علي على الكرة في مواجهة المرمى الخالي لكن لاعب سموحة عاد سريعًا وأبعدها من أمام خط المرمى.

وبعد العودة إلى الفيديو احتسب محمد يوسف حكم المباراة ركلة جزاء بداعي وجود لمسة يد على رجب نبيل.

واستطاع أحمد علي أن يسجل الهدف الثاني للبنك الأهلي في الدقيقة 90 من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء بعدما سددها في منتص المرمى.

ومن جديد حصل سموحة على ركلة جزاء بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو بعد كرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 90+2 واحتسبها الحكم في الدقيقة 90+5.

وتعادل مصطفى فتحي بالهدف في الدقيقة 90+7 من عمر المباراة بعدما سدد الكرة بنفس الطريقة واسكنها الشباك.

0

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

أهم الانتقالات

اللاعب
إنتقل الى
تفاصيل الصفقة

إعلان

التعليقات