جميع المباريات

إعلان

"5 صفقات بينهم مهاجم".. فاروق جعفر يكشف طلبات كارتيرون لتدعيم الزمالك

فاروق جعفر

فاروق جعفر

أكد فاروق جعفر رئيس اللجنة الفنية في نادي الزمالك، أن باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق طلب التعاقد مع خمسة لاعبين في فترة الانتقالات الصيفية.

وأشار جعفر في تصريحات لبرنامج جمهور الثالثة عبر قناة أون تايم سبورتس، إلى أن كارتيرون طلب ضم ظهير أيمن يمتلك خبرات جيدة، مع مدافع ومهاجم وصانع ألعاب ولاعب وسط دفاعي.

وقال جعفر: "كارتيرون أبلغنا باحتياجاته في الموسم المقبل، وطلب التعاقد مع لاعب في قلب الدفاع، بالإضافة إلى ظهير أيمن يمتلك خبرات كبيرة".

وأكمل: "طلب أيضًا ضم لاعب خط وسط، بالإضافة إلى صانع ألعاب ومهاجم صريح، وأكد على ضرورة الاهتمام بجودة الثنائي الأخير تحديدًا".

وأضاف: "محمود الونش جدد للزمالك خلال جلستين فقط، وضحى بالكثير من الأموال من أجل النادي، بل أنه لم يساومنا ولم يتحدث عن قيمة عقده نهائيًا، أتمنى أن يكون قدوة لكل اللاعبين في الفترة المقبلة".

وأردف: "موقف أحمد سيد زيزو لم يحسم بشكل نهائي حتى الآن، لكنه أبدى ترحيبًا كبيرًا بالتجديد في جلستنا السابقة معه، والده قال لنا أن اللاعب أصبح معروفًا بسبب تواجده في الزمالك وسيختتم مسيرته في الفريق، وسنعقد جلسة أخرى لحسم الأمر بشكل نهائي بعد لقاء المقاصة".

واختتم: "تصلنا مقاطع مصورة للاعبين للتعاقد معهم ولكن هذه المقاطع هي أفضل ما قدمه كل لاعب، في الفترة القادمة سنتابع كل ما تصلنا مقاطع له بأنفسنا، وإذا كان خارج مصر سنطلب من أحد محبي النادي متابعته على الطبيعة، أو ربما محلل أداء لتقييمه".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

أولمبياد طوكيو 2020

تابع الان