جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

بدر حامد: وضعنا استراتيجية احترافية لقطاع ناشئين الزمالك.. واختيار الأجهزة قريبًا

بدر حامد

بدر حامد، رئيس قطاعات الناشئين لكرة القدم والمدير الفني للقطاعات بنادي الزمالك

وجه بدر حامد، رئيس قطاعات الناشئين لكرة القدم والمدير الفني للقطاعات بنادي الزمالك، الشكر للجنة المكلفة بإدارة ناديه برئاسة حسين لبيب على ثقتها في شخصه وتكليفه بالمنصب الجديد.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك قد عيّنت بدر حامد مديراً لقطاع الناشئين بالنادي بجانب تكليفه بتشكيل فريق المدربين لفرق القطاع، بالإضافة إلى تشكيل مدارس الكرة والأكاديمية، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

وشدد حامد، في تصريحات أوردها عنه الموقع الرسمي لناديه، على سعيه لخدمة ناديه في أي منصب وعدم ادخار أي جهد للارتقاء بهذا القطاع المهم وهو الخاص بالناشئين والبراعم، كما تقدم بالشكر إلى طارق يحيى على الجهد الكبير الذي بذله خلال الفترة السابقة والتي قضاها في المنصب نفسه داخل النادي.

وأشار رئيس قطاعات الناشئين لكرة القدم بالزمالك، إلى أنه تم وضع استراتيجية احترافية سيتم العمل بها خلال الفترة القادمة؛ للوصول بقطاعات الكرة الثلاث بالنادي إلى أعلى مستوى لتسهم في تحقيق البطولات، لافتًا الإنتباه إلى أن تشكيل الأجهزة الفنية للقطاع سيتم إعلانه قريبًا:"الاختيار سيتم وفقًا لأسس علمية وفنية وبأعلى درجة من الاحترافية".

وأتم بدر حامد تصريحاته قائلاً: "الأساس الأول في اختيار أي مدرب في هذا القطاع، سيكون من خلال حصوله على الرخصة التدريبية المؤهلة لهذا المنصب".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات