جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

الأهلي يبدأ مرحلة تأمين قمة الدوري من هجمات الزمالك في مواجهة سيراميكا كليوباترا

الأهلي

الأهلي

يستضيف الأهلي منافسه سيراميكا كليوباترا في المباراة المؤجلة من الجولة الـ23 من دوري we المصري، مساء اليوم السبت، في أول مباراة يخوضها حامل اللقب بعدما احتل صدارة جدول الترتيب، بفارق المواجهات المباشرة عن الزمالك.

تساوى الأهلي والزمالك في عدد المباريات الملعوبة قبل أن يخوض كل منهما 7 مباريات ختامية في عمر مسابقة الدوري، الذي سيعلن نهايته في 27 من الشهر الجاري.

وعندما يواجه الأهلي فريق سيراميكا كليوباترا سيكون قد تعرف على نتيجة مباراة الزمالك أمام غزل المحلة التي ستقام في السابعة مساء.

ولا يعرف تاريخ مواجهات الأهلي وسيراميكا كليوباترا إلا لقاء وحيد أقيم في الدور الأول من الموسم الحالي، حيث تمكن من الفوز بنتيجة 2-0 رجال بيتسو موسيماني، وبخلاف ذلك لم يكن هناك أي مواجهات أخرى، كون المنافس حديث العهد بالدوري الممتاز.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب أندية دوري We المصري برصيد 61 نقطة، بينما يحتل سيراميكا كليوباترا المركز الـ12 برصيد 33 نقطة، وفيما يحاول الأهلي الفوز من أجل البقاء في القمة دون النظر لمباراة الزمالك وغزل المحلة، يعتبر الانتصار نقلة كبيرة لسيراميكا الذي يستطيع التقدم للمركز العاشر والإبتعاد بـ11 نقطة عن مراكز الهبوط.

لن تكون المباراة سهلة على أي من الطرفين، فالضيف يلعب أمام المتصدر وحامل اللقب، أما الأهلي فلم يظهر عليه علامات الحسم خلال المباريات الماضية التي لعبها أمام أسوان، وادي دجلة والإنتاج الحربي وظلت المباريات معلقة حتى الدقائق الأخيرة، كما تعادل مع البنك الأهلي، وكلهم فرق أقل من سيراميكا كليوباترا في جدول الترتيب.

ويغيب عن الأهلي في المباراة، كل من صلاح محسن وطاهر محمد وناصر ماهر ورمضان ببيكهام ومحمود متولي بالإضافة إلى غياب بدر بانون المصاب بفيروس كورونا.

والقائمة شهدت عودة قائد الفريق وحارسه الأول محمد الشناوي بعد غياب 4 مباريات بسبب انضمامه للمنتخب الأوليمبي الذي شارك في دورة طوكيو 2020، وكذلك أكرم توفيق.

وفي الجانب الأخر، صرح هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا كليوباترا بأن الفريق يعاني من الغيابات أمام الأهلي، وسيفقد جهود شادي حسين الذي يعاني من كسر في إصبع القدم، بالإضافة إلى شريف دابو، ومحمود نبيل لاعب الإرتكاز، الذي تعرض للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وصالح جمعة الذي أصيب بقطع وتر آكيلس.

ويستعد سيراميكا كليوباترا لهذا المباراة من أجل العودة لمنافسات بطولة الدوري التي توقفت على مدار 40 يومًا.

بطاقة المباراة

الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا

الملعب: الأهلي we السلام

المسابقة: دوري We المصري

المرحلة: الجولة 23

التوقيت: 9 مساء

القناة الناقلة: أون تايم سبورتس 1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

ما قبل المباراة
ليفربول

ليفربول

- -
ريال مدريد

ريال مدريد

قدم تم تاجيل موعد إنطلاق المباراة لمدة 15 دقيقة لتنطلق في التاسعة والربع مساء بدل من موعدها المحدد وهو التاسعة مساء.