جميع المباريات

إعلان

مصدر: مرتضى يغري حسين السيد للانضمام للزمالك.. واللاعب يعتبره خيار ثاني

حسين السيد، مؤمن زكريا، الأهلي، الاهلي

حسين السيد

كشف مصدر مقرب من المدافع الأيسر للأهلي، حسين السيد، عن أن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك أجرى اتصالا باللاعب لاقناعه بالانضمام للفريق، لكنه أكد أنه سيفكر في الأمر إذا رحل عن بطل الدوري.

غاب حسين السيد عن المشاركة مع الأهلي في أغلب مباريات الموسم، وهو ما دفع دفع إدارة الزمالك للتفكير في التعاقد معه، خاصة في ظل رغبتهم في دعم مركز المدافع الأيسر بالفريق.

وقال المصدر - الذي رفض ذكر اسمه - في تصريحاته لـ"يلا كورة" اليوم السبت أن مرتضى منصور أجرى اتصالا بحسين السيد بهدف إقناعه بالانتقال إلى الزمالك بداية من الموسم المقبل.

وأوضح المصدر ان مرتضى قال للاعب خلال المكالمة :"مكانك معنا في الفريق، وسيكون لك شأن كبير في الفترة المقبلة"، كما أبدى رئيس الزمالك استعداده لدفع مقابل مادي مجزي للاعب نظير انتقاله للقلعة البيضاء.

وقال اللاعب أنه لا مرتبط بعقد مع الأهلي لمدة موسمين مقبلين وبالتالي لا يحق له الإنتقال لأي ناد إلا بموافقة الأهلي، وهو ما يصعب من الأمور، مشيراً إلى انه في حالة إستغناء إدارة النادي عنه سيكون هناك فرصة للتفكير في الأمر.

ويسعى رئيس الزمالك للتعاقد مع اللاعب مستغلاً عدم مشاركته مع الاهلي، فضلاً عن رغبته في تدعيم الفريق في مختلف المراكز قبل بداية الموسم الجديد وخاصة مركز الظهير الأيسر الذي يعد صداع في رأس الجهاز الفني لفريق الزمالك.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن