جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

عنتر إلى أين؟.. الأهلي يدخل بقوة.. الأسيوطي يعدل مطالبه.. واللاعب يحدد موقفه

محمد عنتر

محمد عنتر

أخذت صفقة محمد عنتر لاعب الأسيوطي سبورت، منعطفا جديدا، بعدما قام الأهلي اليوم الجمعة بخطوة جديدة، من خلال الاتصال بإدارة الفريق وتقديم عرضا جديدا، ليحدث عدة تحولات.

عملية الاهتمام بعنتر، بدأت بعدما طلب الزمالك الحصول على خدماته، ثم أبدى الأسيوطي رغبته في الحصول على 20 مليون جنيه، ثم قام المصري بتقديم عرضين لضم اللاعب كان الأخير أمس الخميس بقيمة 13 مليون جنيه.

وقال نهاد حجازي نائب رئيس الأسيوطي في تصريحات لـ"يلا كورة" أن النادي عقد جلسة مع عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات وعلاء عبد الصادق عضو لجنة الكرة، لكن اللاعب لم يوقع على العقود بعد بانتظار القرار النهائي غدا السبت، في انتظار الموقف النهائي من الزمالك.

وكشف مصدر - رفض ذكر اسمه - وهو من العناصر المشاركة في الصفقة أن النادي الأهلي عرض 13 مليون جنيه (وهو نفس العرض المقدم من المصري)، من أجل ضم اللاعب، فقام الأسيوطي بتعديل طلباتهم وطلبوا الحصول على لاعب بجانب المقابل المادي، مع زيادة نسبتهم من إعادة البيع.

وأوضح مصدر آخر من داخل الأسيوطي أن النادي أكثر ميلا لقبول عرض الأهلي نظرا لأن فرصة النادي في بيع اللاعب فيما بعد بمقابل مادي مرتفع، أكبر منها إذا تم بيع اللاعب للمصري، وهو ما يعني أنهم سيحققوا استفادة أكبر، وذلك بفضل التجارب الأخيرة التي شهدت عناصر مثل أحمد حجازي، رمضان صبحي، وماليك أيفونا بمبالغ طائلة.

وأكد المصدر نفسه - الذي رفض ذكر اسمه - أن عنتر بمجرد عمله باهتمام الأهلي بخدماته أكد أنه لن يقبل بعرض المصري، مفضلا الفريق القاهري.

ويأتي اهتمام الأهلي بعنتر لتكون المرة الثانية التي يفاوض فيها بطل الدوري، نادي الأسيوطي من أجل ضم اللاعب، بعدما رفض ضمه الصيف الماضي مقابل 10 مليون جنيه، معتبرا المبلغ المطلوب مبالغ فيه.

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

عفوا.. لا يوجد ترتيب

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات