جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. رسالة كارتيرون.. تعليق موسيماني.. وعيادة الأهلي

كارتيرون

كارتيرون

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث في كرة القدم، كان أبرزها تجديد عقد باتريس كارتيرون، وتعرض الأهلي لعدد من الإصابات.

تجديد عقد كارتيرون

أعلن نادي الزمالك، عن نجاح اللجنة التي تدير النادي برئاسة حسين لبيب في تجديد التعاقد مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون. (طالع التفاصيل)

غضب كومان

قال رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني إن الحكام في إسبانيا يطردون الأشخاص "بلا سبب"، وذلك بعدما تعرض كومان ولاعب خط الوسط فرينكي دي يونج للطرد خلال المباراة التي تعادل فيها برشلونة مع مضيفه قادش سلبيا مساء أمس الخميس في المرحلة السادسة من الدوري الإسباني. (طالع التفاصيل)

تعليق موسيماني

علَّق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على رسالة دعم النادي له بعد خسارة لقب السوبر المصري 2019/2020 أمام طلائع الجيش. (طالع التفاصيل)

موقف تاو

اقترب الجنوب إفريقي بيرسي تاو من الانتظام في تدريبات النادي الأهلي مع اقتراب شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً خلال مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم. (طالع التفاصيل)

محاولات تجهيز طاهر

يبذل الجهاز الطبي للأهلي جهوداً كبيرة لتجهيز طاهر محمد طاهر الجناح الأيسر بالفريق لمواجهة انبي المقرر لها مساء غد السبت في دور الــ16 لكأس مصر، فيما أصبح موقف حسين الشحات من اللحاق بالمباراة صعب للغاية. (طالع التفاصيل)

تأهل بيراميدز

فاز بيراميدز على سموحة بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة ضمن جولة الـ16 من كأس مصر على ستاد السويس الجديد. (طالع التفاصيل)

إبراهيم ينضم للغائبين

أفاد مصدر بانضمام مدافع فريق الأهلي، ياسر إبراهيم إلى قائمة الغائبين عن فريقه خلال مواجهة إنبي. (طالع التفاصيل)

رسالة كارتيرون

صرح بارتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، بأنه جدد عقده مع الفريق لتكون رسالة ثقة منه في إدارة النادي وعناصره، قائلًا إنه لن يتأثر بإيقاف قيد الفريق حتى لو لم يتم رفعه. (طالع التفاصيل)

كلوب وصلاح وليفا

صرح يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، بأن محمد صلاح بين أفضل مهاجمي العالم، ووصفه بأنه "آلة أهداف" وذلك ردا على سؤال حول مقارنته بالبولندي روبروت ليفاندوفسكي. (طالع التفاصيل)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن