جميع المباريات

إعلان

البنك الأهلي: جاهزون لبدايتنا القوية في الدوري

كريم حسن شحاتة

حسن شحاتة

أبدى المدير الرياضي لنادي البنك الأهلي، كريم حسن شحاتة، جاهزية فريقه للبداية التي وصفها بالقوية في النسخة المقبلة ببطولة الدوري.

وأضاف كريم حسن شحاتة، خلال مداخلة بفضائية أون تايم سبورت، اليوم السبت:" أحب أن تكون المباريات في بداية الموسم قوية فتدخل اللاعبين في (المود) سريعًا، فسنواجه طلائع الجيش تحت قيادة عبدالحميد بسيوني وهو فريق مميز لديه لاعين محترمين وأبرم تعاقدات محترمة ولدينا الأهلي في الأسبوع الثاني ثم الإسماعيلي وبعده سيراميكا كليوباترا ثم الزمالك ولابد أن يكون لديك الطموح".

وتابع المدير الرياضي لنادي البنك الأهلي:"تعاقدنا مع أكثر من لاعب مثل أحمد العش الذي سيكون مفاجأة وأسامة فيصل معارًا من الزمالك وإن شاء الله يحصل على فرصة أكبر ويكون من هدافي الدوري، وكذلك جناح الأهلي شادي رضوان معارًا وغيرهم".

وأتم كريم حسن شحاتة، تصريحاته بالإشارة إلى أن فريقه حقق هدفه في الموسم الماضي بالبقاء في الدوري، قائلاً:"نريد تحقيق مركز متقدم في الدوري خلال الموسم المقبل لذا استعدينا جيدًا ودعمنا صفوفنا ونظمنا معسكرين في برج العرب والقاهرة وخضنا مباريات ودية وصلتنا لحالة بدنية وفنية مميزة والبداية بعد غد والكل مستعد؛ فالمنافسة خلال الموسم المقبل ستكون قوية؛ فالجميع يستعد جيدًا والإمكانيات لدى الفرق أصبحت قوية ومع عودة الجماهير وخاصة للفرق الشعبية ستكون الأمور صعبة على فرق المؤسسات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن