جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

"لو بنص رجل هيتمرن".. مصدر يوضح ليلا كورة كيف استعد الشناوي للحاق بالقمة؟

الشناوي

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، استعدادات محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر، للحاق بمباراة القمة أمام الزمالك بالدوري المصري الممتاز.

ويستعد الأهلي ليحل ضيفا على الزمالك في الخامس من شهر نوفمبر الجاري (الجمعة المقبل) ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري.

وكان الشناوي قد تعرض للإصابة بمزق في العضلة الخلفية وصل إلى 3 سم، خلال مشاركته رفقة منتخب مصر أمام ليبيا في مباراة الجولة الرابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة: "بنسبة تتخطى الـ98% سيلحق الشناوي بمباراة القمة المقبلة ضد الزمالك".

وتابع: "بعد إصابته أمام ليبيا، الجهاز الطبي للفريق وضع برنامجا خاصا للشناوي من أجل التعافي من المزق".

وواصل: "مكان المزق كان صعبا لأنه قريب من الأوتار، لذلك كان يجب التعامل مع الحارس بحذر".

وأكمل: "حصل الشناوي على حقن بلازما، وخضع بعدها للعلاج الطبيعي لمدة بين 12-14 يوما، ثم خاض مرحلة تأهيل في صالة الجيمانزيوم لمدة 5 أيام لتقوية العضلة المصابة وباقي العضلات قبل التعامل مع الكرة والجري".

وأوضح: "في مرحلة التعامل مع الكرة ظل يواصل البرنامج التأهيلي شيئا فشيئا، قبل التواجد في المشاركة في التدريبات الجماعية والجري مع ميشيل يانكون مدرب الحراس".

كما تحدث المصدر عن إصرار الشناوي على التعافي السريع من الإصابة، وقال: "الشناوي لاعب جيد وينفذ التعليمات على أكمل وجه، إصراره على التعافي وذكاؤه في التعامل مع إصابته كانا علامة فارقة في مرحلة التأهيل".

وأتم: "الشناوي يعشق التمرين (لو بنص رجل هايتمرن)، هو لاعب يعلم جيدا كيف يتعامل مع جسده، ويضع لنفسه أهدافا يسعى لتحقيقها".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات