جميع المباريات

إعلان

فاركو يكتب انتصاره الأول في الدوري بثنائية أمام مصر المقاصة

فاركو

صورة من مباراة فاركو ومصر المقاصة

كتب فريق فاركو فوزه الأول بمسابقة دوري "we" المصري بالفوز على مصر المقاصة بهدفين دون رد، في لقاء أقيم على ملعب "برج العرب".

هذا الفوز منح فريق فاركو - الصاعد حديثًا للدوري - الانتصار الأول بعد ثلاث هزائم منذ بداية المسابقة على يد (فيوتشر - بيراميدز - الجونة)، ليصبح في الترتيب الرابع عشر.

في المقابل، تلقى فريق مصر المقاصة الخسارة الثانية بعد الهزيمة من بيراميدز في الأسبوع الأول، ليتوقف رصيد الفريق الفيومي عند أربع نقاط في المركز الثامن مؤقتًا وأصبح مهددًا بالتراجع بعد نهاية مباريات الجولة.

 

تشكيل فاركو: محمد صبحي - رامي صبري - أحمد عبد العزيز "مودي" - عبد الله بكرى - عزمي غومة - علاء سلامة - أحمد الصغيري - محمود عماد - رزقي حمرون - وليد علي - عمرو جمال.

تشكيل مصر المقاصة: محمد مجدي - علي فتحي - أحمد صبيحة - علي المصري - حسام عبد الواحد - كريم حلاوه - سيرجي إريك - محمد محسن "ليله" - منعم - أتولي جوزيف - هشام شعبان.

تفاصيل المباراة:

فريق فاركو استطاع أن يحرز هدف أول في المباراة وتحديدًا في الدقيقة الرابعة بعد عرضية من ضربة ركنية تصل عند رأس عمرو جمال ثم تصل الكرة عند عبد الله بكري المتواجد أمام المرمى ويحولها في الشباك لتصبح النتيجة (1-0).

في الدقيقة 40 من زمن أحداث المباراة تعرض محمود عماد لاعب وسط فاركو لبطاقة حمراء بعد ضربه لحسام عبد الواحد في الرأس ليقرر الحكم إشهار بطاقته بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

في الدقيقة 55، أحرز عمرو جمال هدف ثاني لصالح فاركو من كرة رأسية بعد حصوله على كرة طولية إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل قبل أن يتأكد مرة أخرى من تقنية الفيديو.

وكاد زياد أشرف في الدقيقة 67، أن يسجل هدف التعادل لصالح مصر المقاصة من كرة رأسية إلا أن الفرصة أهدرت بخروج الكرة أعلى مرمى فاركو.

وقبل نهاية المباراة بعشرة دقائق قدّم عزمي غومة فرصة ذهبية لصالح عمرو جمال بعدما مرر له كرة من داخل منطقة الجزاء ليسجل مهاجم فاركو الهدف الثاني وتصبح النتيجة (2-0).

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات