جميع المباريات

إعلان

"أشاد به فايلر وموسيماني".. من هو عبدالمنعم المنضم لقائمة المنتخب لكأس العرب؟

محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم لاعب الأهلي المعار إلى فيوتشر

ضم الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، محمد عبد المنعم لاعب فيوتشر إلى قائمة الفراعنة استعدادًا لخوض كأس العرب.

وكان كارلوس كيروش أعلن قائمة الفراعنة المشاركة في كأس العرب. (طالع التفاصيل)

ويستعد المنتخب للمشاركة في كأس العرب والتي من المقرر لها أن تقام من 30 نوفمبر الجاري إلى 18 ديسمبر القادم، على أن يستهل المنتخب الوطني مشواره في دور المجموعات أمام منتخب لبنان في الجولة الأولى،  السودان في الجولة الثانية، والجزائر في الجولة الثالثة والأخيرة.

البداية:

عبد المنعم صاحب الـ22 عامًا هو مدافع من ناشئين الأهلي، ظهر مع الأهلي عام 2019، ونال إشادة رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي، والذي طالب ببقاءه في صفوف الأهلي، ولكن فضل اللاعب الخروج لإعارة للحصول على فرصة للمشاركة بشكل أساسي.

الظهور الأول في الدوري:

وخرج عبد المنعم على سبيل الإعارة إلى صفوف سموحة موسم 2019-2020، لم يحصل على فرصة للمشاركة مع الفريق السكندري، حيث خاض في الدوري 8 مباريات فقط، وسجل هدف وحيد.

تألقه مع سموحة:

بعد انتهاء إعارته طالب محمد عبد المنعم مرة أخرى تجديد الإعارة للبحث عن مشاركته بشكل أساسي، ووافق الأهلي على طلب اللاعب وجدد إعارته لسموحة لمدة موسم.

تألق عبد المنعم مع سموحة بشكل ملفت، حيث شارك في 24 مباراة بالدوري وسجل هدفًا، مما دفع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي للأهلي، لطلب بقاء اللاعب مع الأحمر، إلا أن كان عبد المنعم رأي أخر وهو الخروج لإعارة جديدة للمشاركة بصفة أساسية.

فيوتشر:

ووافق الأهلي مرة جديدة على إعارة اللاعب، ولكن لصفوف نادي فيوتشر الوافد الجديد على الدوري الممتاز، وحجز عبد المنعم مكانه في التشكيل الأساسي للفريق وخاض جميع مباريات الفريق في الدوري الممتاز حتى الأن.

المنتخب:

ومع تألق اللاعب الملفت للأنظار قرر كيروش ضم اللاعب لقائمة المنتخب استعدادًا للمشاركة في كأس العرب.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات