جميع المباريات

إعلان

بركلتي جزاء.. إنبي يمنع فيوتشر من ملاحقة الزمالك في الوقت القاتل

فيوتشر إنبي

جانب من مباراة فيوتشر وإنبي

حقق إنبي فوزا قاتلا على فيوتشر بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب "الأهلي we السلام" في ختام منافسات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحُرم فيوتشر من فرصة ملاحقة الزمالك صاحب المركز الثالث، ليتجمد رصيد الفريق عند سبع نقاط بعدما كانت لديه الفرصة للتساوي مع الفريق الأبيض، ويظل في المركز الثامن.

وعلى الجانب الآخر، ارتقى إنبي إلى المركز العاشر بعد تحقيق الفوز الثاني له في الدوري هذا الموسم، رافعا رصيده إلى سبع نقاط.

ويدين إنبي بالفضل في الفوز إلى مهاجمه النيجيري جون إيبوكا الذي سجل ثنائية الفريق من ركلتي جزاء.

ملخص المباراة:

افتتح إنبي التسجيل في الدقيقة الـ21 عن طريق جون إيبوكا من ضربة جزاء، حيث سدد النيجيري الكرة في الزاوية اليمنى لشباك الحارس محمود جنش.

وفي الدقيقة الـ55، تمكن فيوتشر من إدراك التعادل عن طريق أيمن الصفاقسي، بعدما استغل اللاعب تمريرة أرضية من محمد فاروق داخل منطقة الجزاء، ليحولها المهاجم التونسي داخل شباك إنبي الخالية من الحارس محمد جاد، قبل أن يتم التأكد من عدم وجود تسلل بتقنية الفيديو.

وفي الدقيقة الـ87، حصل جون إيبوكا على ركلة جزاء إثر تدخل في الهواء من محمد عبدالمنعم مدافع فيوتشر، ثم توقف اللعب لدقائق معدود من أجل معالجة محمود جنش حارس الفريق، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ونجح جون إيبوكا في تسجيل الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، بعدما أطلق النيجيري الكرة في شباك الحارس البديل محمود حمدي، ليدون النيجيري رابع أهدافه في الدوري.

وحاول فيوتشر تعديل النتيجة في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، بعدما أطلق أحمد رفعت تسديدة رائعة من ركلة حرة، لكن الحارس محمد جاد تألق في التصدي لها ببراعة.

تشكيل فيوتشر: محمود جنش، محمد عبدالمنعم، سعد سمير، جوزيف جوناثان، غنام محمد، محمد فاروق، أيمن الصفاقسي، كريم نيدفيد، عمر كمال عبدالواحد، أحمد رفعت، مروان محسن.

تشكيل إنبي: محمد جاد، محمد حامد، علي فوزي، مصطفى شلبي، مروان داوود، محمد إسماعيل، جون إيبوكا، مصطفى جمال، زياد كمال، دينوبيتر، مصطفى شكشك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن