جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور: مصطفى محمد ينافس صلاح.. يساوي 20 مليون يورو

مرتضى

مرتضى منصور

استنكر مرتضى منصور، رئيس الزمالك، قيام اللجنة المؤقتة التي كانت مكلفة بإدارة النادي بإعارة اللاعب الشاب مصطفى محمد إلى جالاتا سراي التركي مقابل 2 مليون يورو، مشيرا إلى أن قيمة اللاعب تبلغ 10 أضعاف هذا الرقم.

كانت وزارة الشباب والرياضة أصدرت قرارا (الإثنين)، بعودة مرتضي منصور لإدارة القلعة البيضاء، تنفيذا لحكم محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة بقبول طعن رئيس الزمالك وإيقاف قرار وقفه واستبعاد مجلس إدارته.

وقال ‏مرتضى منصور في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء: "اللجان السابقة كل دورها تسيير الأعمال، الاتحاد الدولي لكرة القدم لن يعترف بالعقد المُبرم مع جالاتا سراي بخصوص إعارة مصطفى محمد".

وأضاف: "رفضت 9 ملايين يورو مقابل مصطفى محمد ثم فوجئت بإعارته مقابل 2 مليون يورو فقط ووضع بند في العقد بشرائه مقابل 4 ملايين، أرى أن مصطفى في هذا الوقت ينافس محمد صلاح في تألقه، غير منطقي أن يتم التخلي عنه مقابل هذه الأرقام القليلة".

وتابع: "مصطفى محمد يساوي 20 مليون يورو، والعقد السابق الخاص بجالاتا سراي لن يتم اعتماده من قبل الفيفا لأن من قام بالتوقيع عليه ليس عضوا في مجلس الإدارة".‏

وأتم: "الفارق بين مجلس الإدارة واللجنة هو أن الأخيرة تقوم فقط بتيسير الأعمال وليس فصل موظفين وتعيين آخرين وبيع لاعبين بأرقام أقل من قيمتهم".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن