جميع المباريات

إعلان

موسيماني "الحائر" يقود قطار الأهلي بثقة إلى محطة سموحة

الأهلي ، حمدي فتحي

فريق الأهلي يواصل الزحف نحو اللقب

المصور: نادر نبيل

من جديد يواصل النادي الأهلي مسيرته في بطولة الدوري المصري الممتاز، بمواجهة صعبة أمام فريق سموحة على ملعب الأهلي We السلام.

الأهلي حقق العلامة الكاملة في أول 5 مباريات حاصدا 15 نقطة، بالفوز على الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة.

ويلعب مدرب الأهلي بيتسو موسيماني بخماسي دفاعي بدلا من اللعب برباعي كما كان يفعل في الموسم الماضي، ومع تغييراته في طريقة اللعب واجه بيتسو بعض الانتقادات لكنه قوبل بكثير من الإشادات والإعجاب.

لكن بيتسو يخوض مواجهة سموحة بحيرة كبيرة بسبب غياب عمرو السولية نجم خط وسط فريقه وعلي معلول الظهير الأيسر، الأول للإيقاف والثاني للإصابة.

موسيماني استعاد لاعبه "الجوكر" حمدي فتحي الذي يوظفه قلب دفاع هذا الموسم في طريقة اللعب بخماسي دفاعي، لكن افتقاده للسولية ومعلول يضعه في حيرة كبيرة، ربما تتسبب في تغيير طريقة اللعب.

قطار الأهلي يسير بسرعة لا يمكن إيقافها حتى الآن في الدوري الممتاز، من أجل تحقيق اللقب الذي ضاع في الموسم الماضي واستقر في قلعة ميت عقبة البيضاء.

على الجهة الأخرى يسعى سموحة للخروج بنتيجة إيجابية أمام الأهلي ليصبح أول فريق ينجح في الحصول على نقطة أو أكثر من بطل الدوري التاريخي.

سموحة بدأ الموسم الحالي بشكل لا يتناسب مع طموحاته، حيث حصد 6 نقاط من 4 مباريات، محققا انتصارا وحيدا و3 تعادلات.

ويستمر غياب محمود عبد المنعم "كهربا" عن قائمة الأهلي وكذلك صلاح محسن، بينما يعود طاهر محمد طاهر للصورة من جديد، في ظل غياب حسام حسن للإصابة.

بطاقة المباراة

الحدث: الجولة 6 في الدوري الممتاز

التاريخ: 25 نوفمبر 2021

التوقيت: 04:00 مساءً بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة: أون تايم سبورتس 1

الملعب: الأهلي We السلام

 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات