جميع المباريات

إعلان

"الحداد 3 أيام".. مرتضى منصور يعلن 4 قرارات بعد وفاة جلال إبراهيم

مرتضى

مرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن أربع قرارات بعد وفاة جلال إبراهيم رئيس القلعة البيضاء الأسبق، ووالد أحمد جلال نائب رئيس النادي.

وكان المستشار جلال إبراهيم، توفي في الساعات الأولى من صباح الخميس، بعد صراع مع المرض، حيث سبق وأن تولى رئاسة الزمالك مرتين خلال فترة 1992 وحتى 1996، وأيضًا رئيسًا بالتعيين بين فترة 2010 وحتى 2011.

وكتب مرتضى منصور رئيس الزمالك، بيانًا عبر صفحته الرسمية "فيسبوك" جاءت كالتالي:

نظرًا لوفاة أخي الأكبر وأستاذي ووالد المستشار أحمد جلال نائب رئيس مجلس الإدارة معالي المستشار جلال ابراهيم رئيس النادي الأسبق ولحزننا جميعًا علي فراقه وأصبح من الواجب أن اتخذ القرارات الآتية احترامًا لمشاعر أسرته الصغيرة وأسرتة الكبيرة وهي ملايين الزملكاوية من الجماهير الوفية التي اسعدها هذا الرجل بالبطولات التي حصدها النادي في عهده:

1- إعلان حالة الحداد في النادي لمدة ثلاثة أيام.

2 - أن يرتدي اللاعبين شارة سوداء علي ذراعهم في مباراة اليوم التي تقام علي أرض نادي المقاولون العرب الساعة 4 عصرًا.

٣- أن يقف الفريقان وطاقم الحكام والجماهير وكل من يحضر المباراة دقيقة حداد علي روحه الطاهرة.

٤- أن تقام صلاة الجنازة علي روح المرحوم بالمسجد الكبير الواقع داخل النادي ويخرج جثمانة من داخل النادي الذي افنى حياته في خدمته إلى مثواة الأخير.

تأجيل زيارتي ودخولي نادينا العظيم والذي كان محدد له اليوم الساعة 6 مساء الي يوم الخميس القادم ان شاء الله الساعة الخامسة مساء، لانه لايليق أن يقيم لي اعضاء النادي وعضواته والموظفين والعمال احتفالية كبرى بمناسبة عودتي إلى النادي وانتصار الحق ونحن جميعًا نشعر بالحزن علي علي فقدان رمز كبير من رموز النادي.

تأجيل لقائي مع السادة الأفاضل المسؤلين عن الصفحات الزملكاوية والميديا الزملكاوية والذي كان محدد له غدًا الجمعة 26 نوفمبر الساعة 4 عصرا الي يوم الجمعة القادم الساعة 4 عصرا ان شاء الله.

إقامة سرادق العزاء للمغفور له معالي المستشار جلال إبراهيم يوم الأحد ان شاء الله في شارع الملك فاروق داخل النادي من بوابة جامعة الدول العربية.

رحم الله الفقيد وجعل الجنة مثواه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن