جميع المباريات

إعلان

عمرو جمال يخطف الفوز لفاركو على حساب الاتحاد في الدوري

عمرو جمال لاعب فاركو

الاتحاد السكندري

فاز فاركو على نظيره الاتحاد السكندري 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

افتتح أحمد عوض التسجيل لفاركو في الدقيقة 26، وعادل كريم الديب النتيجة للاتحاد في الدقيقة 6 من الوقت الضائع للشوط الأول، وسجل عمرو جمال هدف الفوز في الدقيقة 86.

ارتفع رصيد فاركو للنقطة التاسعة ويتقدم للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة الثامنة في المركز السابع.

 

أحداث المباراة:

بدأ الاتحاد بضغط كبير وسيطر على مجريات اللقاء، وفي الدقيقة 8 جاءت أخطر فرص زعيم الثغر بعد تسديدة قوية من مهاجم الفريق كريستوفر مرة بجوار القائم.

في الدقيقة 26، استطاع أحمد عوض لاعب سيراميكا كليوباترا، من تسجيل الهدف الأول، بعد ركنية حولها اللاعب برأسية داخل الشباك.

حاول الاتحاد معادلة النتيجة، حتى انطلق خالد الغندور من الجهة اليسرى ومرر الكرة عرضية لكريم الديب الذي نجح في تحويلها برأسية داخل الشباك، في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع في الشوط الأول.

في الشوط الثاني اعتمد لاعبي فاركو على الكرات الطويلة خلف المدافعين، وشكلوا خطورة على مرمى الاتاحد، ولكن تألق محمد عبد المنصف من حماية عرينه.

في الدقيقة 86 استطاع عمرو جمال من تسجيل هدف الفوز لفاركو من رأسية، بعد كرة حرة ليحسم فوز الفريق.

ظلت محاولات الاتحاد مستمرة ولكن دون جدوى لتنتهي المباراة بفوز فاركو 2-1.

تشكيل الاتحاد السكندري:

محمد عبد المنصف، صبري رحيل، هشام صلاح، كريستوفر موبولولو، خالد الغندور، السيد سالم، كريم الديب، مورو سليفو، مروان عطية، بنجامين بواتنج، سعيدو سمبوري

 

تشكيل فاركو:

محمد صبحي، رامي صبري - أحمد عوض - جابر كامل، عزمي غومة - أحمد الصغيري - محمود حمادة - محمود جهاد، وليد علي - رزقي حمرون - عمرو جمال

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات