جميع المباريات

إعلان

بعد انتخاب قائمة الخطيب.. 8 ملفات تنتظر مجلس الأهلي (تقرير)

مجلس الخطيب

قائمة محمود الخطيب

يترقب مجلس إدارة الأهلي بتشكيلة الجديد قرار إعتماد الجهة الإدارية لإنتخابات القلعة الحمراء التي جرت واسفرت عن فوز قائمة محمود الخطيب بالكامل.

وأعلن رئيس الهيئة القضائية المشرفة على انتخابات النادي في ساعه مبكرة من صباح السبت عن فوز قائمة محمود الخطيب بمقاعد مجلس إدارة النادي لدورة جديدة من 2021/2025.

وضم التشكيلمحمود الخطيب رئيساً العامري فاروق نائبًا للرئيس بالتزكية بعد حصوله على ما يزيد عن 25‎%‎ من نسبة الأصوات وفقًا للائحة النظام الأساسي للنادي، وخالد مرتجي أمينًا للصندوق.

وفي العضوية فوق السن 35 عام الدكتور محمد شوقي وطارق قنديل ومحمد الغزاوي ومحمد الدماطي وحسام غالي ومهند مجدي ومحمد سراج وفي العضوية تحت السن محمد الجارحي ومي عاطف
وينتظر محمود الخطيب رئيس النادي إعتماد الجهة الإدارية لنتائج الإنتخابات لتحديد موعد الجلسة الأولي لمجلس الإدارة.

وينتظر مجلس إدارة الأهلي 8 ملفات في جلسته الأولى التي على الأرجح ستكون ممتدة بسبب كثرة الأمور بالقلعة الحمراء.

أول تلك الملفات هو اعتماد الميزانية والحساب الختامي عن العام المنقضي، وذلك بعد تفويض الجمعية العمومية لمجلس الإدارة لعدم اكتمال النصاب القانوني حيث حضر 200 عضو فقط داخل الصالة المغطاة بينما كان يتطلب النصاب القانوني حضور 11042 عضوًا.

ثاني الملفات هو إعادة تكليف محمود الخطيب رئيس النادي بالأشراف على قطاع الكرة والتنسيق مع شركة الكرة برئاسة ياسين منصور في كافة الأمور التي تخص الساحرة المستديرة.

ثالث الملفات تشكيل المكتب التنفيذي للنادي، ورابعاً مناقشة التجديد للمديرين للمقرات والفروع والخامس هو تشكيل لجان النادي والسادس مناقشة تقارير شركات النادي الثلاث كرة القدم والمنشأت الرياضية والخددمات.

والملف السابع الذي ينتظر إجتماع مجلس الإدارة الجديد هو مزايدات البث الفضائي والرعاية وملابس الفريق الأول لكرة القدم وهل ستكون ضمن صلاحيات شركة الكرة أم مجلس الإدارة.

والملف الثامن هو توصيات لجنة التخطيط الخاصة بالكرة والتي ربما يكون ضمن ضمنها موقف تجديد تعاقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق خاصة أنه مقرراً وصول زوجته والقائمة بدور مديرة أعمال الثلاثاء إلى القاهرة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن