جميع المباريات

إعلان

مصدر بالأهلي ليلا كورة: هيئة قضايا الدولة لا تنحاز إلا للقانون وستنصف العامري

العامري فاروق

العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

أكد مصدر رفيع المستوى بالأهلي ثقة النادي في هيئة قضايا الدولة بعد اللجوء إليها لحسم فوز العامري فاروق بمنصب النائب بالتزكية.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة ليلا كورة: "النادي ثقته بلا حدود في هيئة قضايا الدولة الموقرة، التي لا تعرف إلا تطبيق القانون وتحقيق العدالة، ومن هذا المنطلق قام النادي بمخاطبتها اليوم لوضع النقاط فوق الحروف، والتأكيد على الموقف القانوني الصحيح لفوز العامري فاروق بمنصب نائب رئيس النادي بالتزكية".

وأضاف: "ذلك يأتي وفقًا للائحة النظام الأساسي بالنادي، وأن عرض أمر المرشح على الجمعية العمومية قد تحقق عندما تم إدراج اسمه في استمارة الترشيح المعتمدة والمختومة من الجهة الإدارية، وقام الأعضاء بالتصويت، وحصل العامري فاروق على نسبة أكثر من 25% من عدد الحضور (94%)".

وأتم قائلا: "هيئة قضايا الدولة لن تنحاز إلا للقانون وتطبيقه بالشكل الصحيح، وأن النادي على ثقة كبيرة بأن هذه الهيئة المحترمة سوف تحسم الأمور تمامًا، بعد ما حاول البعض أن يثير جدلًا ليس له محل من الإعراب، وأن الأهلي قد التزم باللوائح والقوانين وبكافة التعليمات الواردة من الجهة الإدارية والمفوضة من اللجنة الأولمبية للإشراف على العملية الانتخابية".

يذكر أن الأهلي أرسل صباح اليوم خطابًا لهيئة قضايا الدولة يطلب فيه محضر اجتماع الجمعية العمومية لانتخاب مجلس الإدارة الجديد الذي جرى يوم الجمعة الماضي لحسم فوز العامري فاروق بمنصب النائب بالتزكية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن