جميع المباريات

إعلان

ميدو: أطالب مرتضى بفتح تحقيق بشأن فيصل.. وانتظرت الرد من مروان في الملعب

ميدو

ميدو

طالب أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، مرتضى منصور، رئيس النادي، بفتح تحقيق بشأن رحيل حسين فيصل مجانا إلى سموحة، مشيرا إلى أنه انتظر الرد من مروان حمدي مهاجم منتخب مصر في الملعب بعد الهجوم على منتقديه.

وقال ميدو، في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" بقناة "المحور" مساء اليوم السبت: "أتعجب من قرار الزمالك بترك حسين فيصل يرحل مجانا، لم يتم استدعائه لأي مباراة، وتم تركه رغم أن قائمة الإعارات مفتوحة".

وأضاف: "أطالب مرتضى منصور بفتح تحقيق في هذا الأمر لمعرفة المسؤول عن ترك لاعب بهذا المستوى وهو الآن يتألق مع منتخب مصر".

وأوضح: "جلبت حسين فيصل للزمالك من نادي الشرقية بـ30 ألف جنيه حين كان عمره 14 عاما عندما كنت رئيسا لقطاع الناشئين في نادي الزمالك".

وانتقل ميدو للحديث عن مروان حمدي قائلا: "كنت أتمنى أن يرد مروان على الانتقادات في الملعب وليس في مواقع التواصل الاجتماعي، (كنت مستني تجيب جول وتطلع لسانك للناس)".

وأكمل: "هل هذا الكلام الذي كتبه عبر صفحته يصدر من لاعب في منتخب مصر؟ أطالب وائل جمعة مدير المنتخب بتوقيع عقوبة عليه بعد استخدام السوشيال ميديا في معسكر المنتخب".

وأتم ميدو تصريحاته بتوجيه رسالة لمروان حمدي قائلا: "ما كتبته على مواقع التواصل الاجتماعي مفيهوش أي ذكاء اجتماعي، مينفعش تكتب كده لأن ده هيخلي الناس متحفظة ضدك وهيحط ضغوط عليك، ويجب على وائل جمعة أن يعقد جلسة مع اللاعب لتحذيره".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن