جميع المباريات

إعلان

عامر حسين: الأهلي لا يجب أن يتحرك في أزمة التضارب.. ولا وجود لبند "كورونا" في لائحتنا

الأهلي والدحيل

صورة أرشيفية

أكد عامر حسين عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" هو المنوط به التحرك لحل أزمة تضارب موعد كأس العالم للأندية مع كأس الأمم الأفريقية ودوري أبطال أفريقيا.

وأشار حسين في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس، إلى أن لائحة الدوري المصري في الموسم الجاري لا يوجد بها بند يخص إلغاء أو تأجيل المباريات بسبب إصابة عدد محدد من اللاعبين بفيروس كورونا.

وقال حسين: "الأهلي هو الطرف الوحيد الذي لا يجب أن يتحرك في أزمة تضارب المواعيد، اتحاد الكرة المصري والاتحاد الأفريقي هما المنوط بهما هذا التحرك".

وأكمل: "الاتحاد الأفريقي يأتي في المقدمة قبل الاتحاد المصري، يجب أن يحارب على بطولاته، لا يصح تسكين بطولة في نفس مواعيد كأس أمم أفريقيا ودوري الأبطال".

وأضاف: "لا يوجد في اللائحة ما يجبرنا على تأجيل مباراة أو إلغاءها بسبب إصابات كورونا، واتخذنا قرارنا بشأن لقاء المصري والمقاصة بعد دراسة طويلة".

واختتم: "رئيس اللجنة الطبية أبلغني أن جميع لاعبي المصري تم تطعيمهم ضد فيروس كورونا، درست الأمر بشكل كامل وقررنا أن يلعب الفريق مباراته ضد المقاصة، وقرارنا كان صحيحًا بدليل تواجد الجهاز الفني كاملًا و9 لاعبين بدلاء في اللقاء".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن