جميع المباريات

إعلان

عامر حسين: صلاح سيصل متأخرا لمعسكر المنتخب لكأس الأمم

عامر حسين

عامر حسين

قال عامر حسين، عضو رابطة الأندية، إن محمد صلاح نجم ليفربول سيصل متأخرا لمعسكر منتخب مصر قبل مشاركته المرتقبة في كأس أمم أفريقيا.

وتقام النسخة المقبلة لبطولة كأس أمم أفريقيا في الفترة بين 9 يناير و6 فبراير 2022 في الكاميرون، ويشارك منتخب مصر في المجموعة الرابعة التي تضم نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

وقال عامر حسين في تصريحات لقناة "صدى البلد": "إذا أقيمت كأس الأمم في موعدها سيجتمع المنتخب يوم 28 ديسمبر، وسيعسكر لمدة 14 يوما قبل مباراته الأولى في البطولة".

وأضاف: "سمعت أن محمد صلاح حصل على إذن بالوصول متأخرا لمعسكر كأس أمم أفريقيا لارتباطه بمباريات مهمة في الدوري الإنجليزي".

وأشار عامر حسين إلى أنه لا يعلم على وجه التحديد موعد وصول صلاح إلى معسكر الفراعنة قبل كأس الأمم.

وكان أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة، أكد الوصول إلى حل لأزمة تعارض مواعيد كأس العالم للأندية، التي يشارك فيها الأهلي، مع كأس الأمم، غير أنه لم يكشف عن الحل.

وعن هذا الأمر قال عامر حسين: "لا أعرف ما هو الحل الذي تم التوصل إليه والوضع ليس واضحا بالنسبة لي إلى الآن، هذه الأمور لا يجب أن يتم إخفائها".

وتابع: "لا أستطيع تحديد مواعيد المباريات القادمة في الدوري إلا بعد اتضاح الرؤية بخصوص المباريات الأفريقية، كما أنني لست قادرا على تحديد مواعيد مباريات الأهلي في الدوري بسبب تضارب كأس العالم للأندية مع دوري أبطال أفريقيا".

وأشار عامر حسين في ختام تصريحاته إلى أن اتحاد الكرة لم يطلب منه تحديد مواعيد مباريات الموسم الماضي لبطولة الكأس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن