جميع المباريات

إعلان

المصري يتحدث ليلا كورة عن.. موقف إسلام جمال ومرعي وأموتو.. وملف الصفقات

جانب من مباراة المصري وغزل المحلة

المصري والمحلة

قال أمين الصندوق بمجلس إدارة المصري المؤقت، علي طرابيلي، إن أبرز الملفات التي يعملون عليها الآن هو ملف الفريق الأول والتدعيمات والصفقات الجديدة وملف الراحلين.

وأضاف طرابيلي، في تصريحات خاصة ليلاكورة:"مستمرون حتى نوفمبر المقبل؛ لحين انعقاد جمعية عمومية وبالتأكيد ملف الفريق الأول هو الأهم الآن؛ فنحن بفترة انتقالات ولم يحدث طلب أكثر من لاعب الرحيل عن النادي".

وتابع أمين الصندوق بمجلس إدارة المصري المؤقت:"إسلام جمال موقفه في يد الجهاز الفني وبناءًا على تقرير الشعباني سيتضح موقف اللاعب، أما عمرو مرعي وأموتو مستمران مع الفريق وهناك بعض الأمور المالية والمستحقات في طريقها للحل خلال أسبوع أو ١٠ أيام بأقصى تقدير".

وأتم طرابيلي في تصريحاته بقوله:"الحديث عن تقدّم المجلس المؤقت الحالي سيتقدم بأوراق ترشحه في الانتخابات المقبلة، أمر سابق لأوانه وتركيزنا الآن في هذة السنة أما ملف الانتخابات لا مجال للحديث عنه الآن".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
مازيمبي

مازيمبي

- -
الأهلي

الأهلي

3

تشكيل مازيمبي: حراسة المرمى: أليونا بادارا فاتي خط الدفاع: إبراهيما كيتا، جونسون أتيبو، ماجلوار نتامبوي، إرنست لوزولو خط الوسط: أوجستين أولادابو، جلودي ليكونزا، سوزي زيمانجا خط الهجوم: فيلي تراوري، جويل بيا، فيليبي كينزومبي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن