جميع المباريات

إعلان

"هو أخ وتشرفت به".. أشرف قاسم يتحدث عن زيارة محمود الخطيب له

عماد عبدالعزيز وأشرف قاسم

أشرف قاسم

المصور: علاء أحمد

تحدث لاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني الأسبق، أشرف قاسم عن زيارة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، محمود الخطيب له في منزله؛ لمساندته خلال فترة مرضه.

وقال قاسم، خلال مداخلة أُجريت معه ببرنامج اللعيب بفضائية أم بي سي مصر:"كابتن محمود الخطيب زارني يوم أمس بعد صلاة الجمعة، وحين هاتفني أول أمس أخبرته بأنني قد لا أكون موجودًا في منزلي وقد أتواجد بمنزل ابنتي فقال لي (متتحركش لحد ماجيلك)، محمود الخطيب قبل أن يكون رئيس النادي الأهلي، هو أخ بالنسبة لي وزميل ولعبت معه في المنتخب 4 سنوات وله كل الشكر والاحترام والتقدير وتشرفت به".

وأتم لاعب نادي الزمالك الأسبق تصريحاته بقوله:"تحدثنا في أمر مرضي لأنه مر بظروف صعبة خلال فترة مرضه فكان يمنحني خبراته بخصوص الأطباء اللذين تعامل معهم في الخارج وأشكره، حين كنا لاعبون كنا ننهي مبارياتنا مع أنديتنا ونتوجه بعدها للمنتخب فتختفي أمور أهلي وزمالك والقرب بين اللاعبين الكبار وبعضهم البعض مهم فكنا نجلس سويًا خلال المعسكرات أكثر ما كنا نجلس في منازلنا".

وكان لاعب الزمالك والمنتخب الوطني السابق، فد تحدث في وقت سابق عن طبيعة المرض الذي يُعاني منه خلال الفترة الماضية، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن