جميع المباريات

إعلان

حسن الشامي ليلا كورة: عرض الإسماعيلي لا يحدث كثيرا.. والمقاولون متمسك بي

حسن الشامي

حسن الشامي

أكد حسن الشامي، لاعب المقاولون العرب، أن ناديه يتمسك به ويرفض التفريط في خدماته، بالرغم من محاولات الإسماعيلي للتعاقد معه.

وقال الشامي في تصريحات ليلا كورة: "مسؤولو الإسماعيلي أبلغوني أنهم سيتواصلوا مع المقاولون العرب من أجل ضمي، وحدث هذا بالفعل لكن لم يبلغني أحد من داخل فريقي بأي تطورات أو عروض".

وأضاف: "ذهبت إلى محمد عودة، المدير الفني، وسألته هل تحدث الإسماعيلي مع النادي؟، قال لي نعم ولم نخبرك لأن رحيلك أمر غير قابل للحدوث، أنت من العناصر الأساسية ولا غنى عنك".

وتابع: "تحدث معي محمد عادل، وقال لي هل ترغب في الرحيل؟، أجبته بأن الإسماعيلي ناد كبير وسأكون سعيدا إذا انضممت له، لكنني سأكون سعيدا أيضا بالاستمرار مع المقاولون، فهذا بيتي".

وأردف: "أكدت له أنني لا أستطيع رفض الإسماعيلي، وايضا لا أستطيع الضغط على المقاولون العرب، وأخبرني أنني لست للبيع وأن أمر رحيلي غير مطروح للنقاش، وأن النادي يحبني ولن يفرط في خدماتي".

واستمر: "أنا سعيد لتمسك المقاولون بي والبقاء هنا مع فريقي، وأيضا من الجيد أن أتلقى عرضا من الإسماعيلي وأنا بعمر 38 عاما".

وأتم: "هذا لا يحدث كثيرا، ويثبت أنني أسير بشكل جيد وأخلص في عملي وسعيد جدا برد فعل جمهور الإسماعيلي ورغبتهم في وجودي بالفريق، هذا الجمهور كان سببا في أن أفكر بشكل جاد في العرض، وأن أرغب في الانضمام للدراويش، أحبهم كثيرا وأقدرهم، لكن تمسك فريقي بي وأيضا حبي للمكان عرقل انضمامي لهذا الكيان الكبير".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن