جميع المباريات

إعلان

بـ10 لاعبين إيسترن كومباني يخطف تعادلًا ثمينًا أمام الاتحاد بالدوري

الاتحاد السكندري

صورة أرشيفية

تعادل الاتحاد السكندري وإيسترن كومباني 1-1، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ9 من الدوري المصري الممتاز.

افتتح التهديف أحمد عادل ميسي للاتحاد في الدقيقة 28 بمهارة رائعة، وتم طرد بنجامين لاعب إيسترن كومباني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع من الشوط الأول، وعادل النتيجة فراس عيفية في الدقيقة 53.

وصل الاتحاد السكندري للنقطة الـ13 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما حصد إيسترن كومباني النقطة الثانية له في المركز الأخير.

تشكيل الاتحاد: أحمد يحيى، محمود شبانة، صبري رحيل، هشام صلاح، موبولولو، خالد الغندور، أحمد عادل ميسي، مورو سليلو، مروان عطية، عبد الله نصيب، عبد الغني محمد.

تشكيل إيسترن كومباني: أحمد علي، كمال أبو الفتوح، محمد صالح، أحمد عبد الموجود، الحسيني طه، أحمد السعيد، محمد ناصر، بنجامين، عبد العزيز موسى، فرانس عبد الله، أحمد أمين أوفا.

ملخص المباراة:

شهدت المباراة بداية متوازنة من الفريقين، وانحصر اللعب في وسط الملعب، وكان الاعتماد على الكرات الطويلة خلف الدفاع.

استطاع أحمد عادل ميسي من منتصف الملعب بمهاراة كبير المرور من دفاع إيسترن كومباني، حتى وصل على حدود منطقة الجزاء، وسدد الكرة لتمر على يسار الحارس أحمد دعدور وتسكن الشباك ليتقدم الاتحاد في الدقيقة 28.

في الدقيقة 32 استلم أحمد أوفا مهاجم إيسترن كومباني الكرة داخل منطقة الجزاء وراوغ الدفاع وسدد كرة قوية مرت فوق العارضة ليهدر فرصة تعديل النتيجة.

قبل نهاية الشوط الأول احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للاتحاد، وبعد عودة الحكم لتقنية الفيديو، تم إلغاء ركلة الجزاء، واحتساب ركلة حرة وإشهار البطاقة الحمراء للاعب بنجامين أفوتو، قبل نهاية الشوط الأول.

حاول إيسترن كومباني في الشوط الثاني رغم النقص العددي تعديل النتيجة، حتى مرر أحمد أوفا الكرة داخل منطقة الجزاء ووصلت لفراس عيفية الذي انفرد بالمرمى في الدقيقة 53، وسدد الكرة في الشباك ليعادل النتيجة.

ظلت محاولات الاتحاد مستمرة لتسجيل هدف الفوز وسط تراجع كبير من لاعبي إيسترن كومباني حتى نهاية المباراة بالتعادل 1-1.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن