*
  • عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

إيهاب جلال: قرار عبد الله السعيد بالاعتزال الدولي جاء في الوقت المناسب

إيهاب جلال

إيهاب جلال

يرى إيهاب جلال، مدرب بيراميدز، أن لاعبه عبد الله السعيد اتخذ قرارا صائبا باعتزال اللعب الدولي، وأن رمضان صبحي حصل على دفعة معنوية قوية بعد تسجيله هدفا قاد به الفريق للفوز على البنك الأهلي (1-0) في الجولة العاشرة من الدوري المصري.

وقال جلال في مقابلة مع قناة "أون تايم سبورتس 1" عقب المباراة: "قرار اعتزال عبد الله السعيد دوليا كان قرارا جيدا وأتى في الوقت المناسب".

وأضاف: "لست سعيدا لاعتزاله دوليا وأعتقد أنه قادر على العطاء مع المنتخب 4 سنوات أخرى على الأقل، لكنني أرى أن هذا القرار سيساعده على الحصول على الراحة".

وعن رمضان صبحي قال مدرب بيراميدز: "رمضان يبذل جهدا كبيرا ويقدم أداء رائعا منذ بداية الموسم، لم أكن قلقا بسبب عدم تسجيله بل كنت أخشى أن يؤثر ذلك عليه بشكل سلبي وتسجيله أمام البنك الأهلي سيمنحه دفعة معنوية قوية".

وتطرق جلال للحديث عن مشوار فريقه في الكونفدرالية الأفريقية، وقال: "نطمح للفوز بكل المباريات، ونخوض مباراة قوية أمام الصفاقسي التونسي قبل أن نلعب مباراتين خارج أرضنا ضد الصفاقسي ثم أهلي طرابلس الليبي".

وتابع: "لدينا تشكيلة قوية وتضم عددا من اللاعبين المميزين وسنعتمد أمام الصفاقسي على بعض اللاعبين الذين شاركوا اليوم أمام البنك الأهلي".

واستمر: "حالة فخر الدين بن يوسف تحسنت كثيرا وأتوقع قدرته على المشاركة أمام الصفاقسي أو في المباراة التالية ضد المقاولون العرب".

وعن المنافسة على لقب الدوري المصري قال: "ننتظر أن يقدم اللاعبون الكبار في الفريق مساعدة لزملائهم الأصغر سنا ونقل خبراتهم لهم".

وأتم: "مع مرور الوقت سيصبح اللاعبون أكثر خبرة وقدرة على المنافسة على لقب الدوري".

جدير بالذكر أن بيراميدز يتصدر ترتيب الدوري المصري برصيد 23 نقطة، بفارق نقطة عن الأهلي صاحب المركز الثاني، الذي لعب مباراة أقل.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات