جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: عبدالحفيظ يغيب عن الأهلي أمام فاركو.. ويخضع لمسحة كورونا

سيد عبد الحفيظ

سيد عبدالحفيظ

كشف مصدر في النادي الأهلي، أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة سيغيب عن مواجهة الفريق أمام فاركو المقرر لها مساء غدًا، الثلاثاء، بالدوري المصري.

وقال المصدر -الذي تحفظ على ذكر اسمه- في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن سيد عبدالحفيظ خضع لمسحة طبية بسبب وجود اشتباه في إصابته بفيروس كورونا ويخضع للعزل حالياً.

واستبعد الجهاز الفني للأهلي كلًا من وليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون من القائمة التي دخلت معسكر مغلق ببرج العرب استعداداً لمواجهة فاركو المقرر لها مساء غد بالدوري.

وكشف مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة أن وليد سليمان حصل علي إذن اليوم لشعوره بالإجهاد ولم يشارك في المران، بينما لا يزال أيمن أشرف يخضع لبرنامج تأهيلي بعد خشونة الركبة .

وقال المصدر أن الجهاز الطبي منح بدر بانون مدافع الفريق راحة سلبية لمدة أسبوعين جديدين يخضع بعدهما لفحص جديد، وأضاف أن محمود متولي ليس جاهزاً فنياً بنسبة كاملة خاصة أنه غائب عن المران لفترة طويلة.

وغادر فريق الأهلي إلي الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة فريق فاركو في الثامنة من مساء غدًا، الثلاثاء، باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة ببطولة الدوري الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن