جميع المباريات

إعلان

"البحث عن أول انتصار".. هل يستغل الإسماعيلي تعثر المقاصة لكسر نحس الثلاث نقاط؟

الإسماعيلي

الإسماعيلي

المصور: حازم جودة

يبحث الإسماعيلي عن تحقيق "أول انتصار" للفريق الأصفر بعد سلسلة تعثرات خلال العشر جولات الأولى في بطولة الدوري المصري هذا الموسم 21/22.

الإسماعيلي سيلتقي مع مصر للمقاصة في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الـ11 ببطولة الدوري.

مشوار الإسماعيلي في 10 جولات

استهل الإسماعيلي مشواره في بطولة الدوري بالخسارة برباعية نظيفة أمام الأهلي، ثم سقط مجددا أمام سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1.

وامتدت هزائم الإسماعيلي إلى الجولة الثالثة بعدما سقط أمام البنك الأهلي بهدف نظيف، تلاها خسارة جديدة أمام الزمالك بهدفين دون رد.

وحقق الدراويش أول نقطة في الجولة الخامسة على حساب المقاولون العرب بعدما تعادل الفريقين إيجابيا بهدف لكل فريق.

ثم جاءت النقطة الثانية من التعادل السلبي في الجولة السادسة أمام غزل المحلة، ليعود بعدها الفريق الأصفر للسقوط مرة أخرى أمام سموحة (2-1).

أما النقطة الثالثة والأخيرة التي حصدها الدراويش هذا الموسم جاءت من التعادل السلبي أمام فيوتشر بالجولة الثامنة.

وفي الجولتين التاسعة والعاشرة خسر الإسماعيلي أمام بيراميدز (1-0) وبالنتيجة ذاتها أمام الجونة ليتذيل الدراويش جدول ترتيب الدوري.

مدربان وتجربة جديدة

بدأ طلعت يوسف الموسم مع الإسماعيلي لكن إصابته بفيروس كورونا منعته من ممارسة عمله في الملعب، وبعد تعرض الفريق لـ3 هزائم متتالية، رفض يحيى الكومي -الذي تولى رئاسة الإسماعيلي مؤخرًا- استكمال مشواره مع الفريق وتمت إقالته.

تعاقد الكومي بعدها مع خوان براون الذي قاد الفريق لتحقيق 3 نقاط بالدوري، بجانب تقديم أداء جيد خلال بطولة كأس الرابطة انتهى بحسم صعود الفريق من المجموعة الثانية بعدما جمع 9 نقاط، لكن "نحس" الدوري لازم الدراويش وعاد للتعادل أمام فيوتشر ثم الهزيمة أمام بيراميدز لتنتهي تجربة براون مع الفريق الأصفر.

تعاقدت إدارة الإسماعيلي مع حمد إبراهيم (المدرب العام السابق لبيراميدز) وبدأ مشواره مع الفريق بهزيمة أمام الجونة، بينما يستعد لمباراته الثانية أمام مصر للمقاصة مساء.

فرصة جديدة أم انتكاسة أخرى؟

تعد مواجهة الإسماعيلي والمقاصة مساء اليوم أشبه بالجريحين، فحال الفريق الفيومي لا يختلف كثيرا عن حال الدراويش.

المقاصة يحتل المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط فقط، حقق فوزا وحيدا على الجونة بالجولة الثانية بنتيجة (2-0)، وتعادل سلبيا في 5 مباريات، بينما تلقى الهزيمة في 4 لقاءات أخرى.

فوز الإسماعيلي في مباراة اليوم سيرفع رصيده إلى النقطة السادسة ليتساوى مع إيسترن كومباني صاحب المركز الـ17، لكن في الوقت ذاته لم يبتعد عن منطقة الهبوط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن