جميع المباريات

إعلان

الزمالك يحول "الكابوس" إلى احتفالات أمام فيوتشر

زيزو، الزمالك، فيوتشر، أحمد سيد زيزو

زيزو سجل من ركلتي جزاء

المصور: نادر نبيل

قلب الزمالك تأخره في النتيجة بهدفين نظيفين إلى فوز بنتيجة (3-2) على نادي فيوتشر في المباراة المؤجلة من الجولة 10 في بطولة الدوري المصري الممتاز.

الفوز رفع رصيد الزمالك إلى 22 نقطة ليقفز للمركز الثالث متساويا مع سموحة بنفس الرصيد، مع لعب الفريق السكندري مباراة واحدة أكثر.

ملخص المباراة

باغت فيوتشر الزمالك بهدف مبكر للغاية في الدقيقة الثالثة بعد انفراد من اللاعب أحمد عاطف انتهى بتسديدة أرضية على يمين الحارس محمد أبو جبل لتعانق الشباك.

وضاعف فيوتشر تقدمه في الدقيقة 13 بعد تمريرة من مصطفى البدري قابلها أحمد رفعت بسيطرة أتبعها بتسديدة أرضية عانقت شباك أبو جبل معلنا عن الهدف الثاني لفريقه.

واحتسب الحكم محمد الحنفي ركلة جزاء للزمالك في الدقيقة 15، ليقلص أحمد سيد "زيزو" الفارق بالتسجيل بالتخصص من ركلة الجزاء في الدقيقة 17.

وردت العارضة فرصة الهدف الثالث في الدقيقة 41 بعرضية من ناصر ماهر حولها عمر كمال برأسية باتجاه المرمى الأبيض لكن العارضة تصدت للكرة بدلا من أبو جبل.

وحصل الزمالك على ركلة جزاء ثانية ليتصدى أحمد سيد "زيزو" مرة أخرى ويسجل هدف التعادل لنادي الزمالك في الدقيقة 49.

وكاد فيوتشر أن يستعيد التقدم في الدقيقة 62 بعد تمريرة خلف الدفاع إلى أحمد عاطف لينفرد تحت ضغط دفاعي في سباق سرعة ليقرر وضع الكرة فوق الحارس أبو جبل لكنها ضلت طريق الشباك.

وسجل فيوتشر الهدف الثالث في الدقيقة 72 بعد انفراد تام ثم مراوغة للحارس أبو جبل وتسديدة إلى الشباك، لكن أشار حكم الراية إلى تسلل اللاعب ليتم إلغاء الهدف.

وأنقذ أبو جبل ومن بعده إمام عاشور مرمى الزمالك من استقبال الهدف الثالث من مرتدة في الدقيقة 73 بعد انفراد تصدى له الحارس قبل أن يرتد بمتابعة باتجاه الشباك ليتدخل إمام عاشور ويحول الكرة إلى ركنية.

فيوتشر أهدر فرصة الهدف الثالث في الدقيقة 84 بعد عرضية من ركلة ثابتة قابلها أحمد عاطف بتسديدة في مواجهة المرمى لكن الكرة علت العارضة بقليل.

وفي الدقيقة 90+5 سجل محمد عبد الغني هدفا بعد ضربة ركنية حولها أشرف بنشرقي برأسية لتلمس عبد الغني وتتحول إلى الشباك، ليفوز الفريق الأبيض بسيناريو درامي في اللحظات الأخيرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن