جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

الزمالك يهزم الجونة ويضغط على صدارة الدوري قبل صدام الأهلي وبيراميدز

الزمالك محمود علاء

احتفال لاعبو الزمالك في مواجهة الجونة

المصور: نادر نبيل

حقق نادي الزمالك فوزًا على حساب الجونة بهدفين لواحد، مساء اليوم الإثنين، باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة 12 من الدوري المصري.

الزمالك نجح في تشكيل خطورة على مرمى الجونة في الدقيقة 15 بعد كرة بينية من أشرف بنشرقي إلى أحمد سيد "زيزو" الذي سدد كرة بيمناه، لكن الحارس إسلام طارق أنقذ شباكه من هدف أول.

ونجح إمام عاشور في تسجيل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 17 بعد تمريرة من بنشرقي، قابلها بتصويبة أرضية قوية نحو أقصى الزاوية اليسرى لمرمى الجونة.

وأضاف زيزو ثاني أهداف الزمالك في المواجهة بعد كرة طولية من إمام عاشور خلف الدفاع، ليصبح منفردًا بالحارس تمامًا ليصوب كرة أعلى رأس إسلام طارق معلنًا مضاعفة التقدم.

وحصل الجونة على ركلة جزاء في الدقيقة 45+2 بعد تدخل من محمود علاء على عمرو طارق، ليسددها عمرو السعداوي بنجاح في أقصى الزاوية اليسرى الأرضية لمحمد أبو جبل معلنًا أول أهداف الفريق الساحلي.

وبعد بداية هادئة للشوط الثاني، ظهرت أولى ملامح الخطورة في الدقيقة 68 بعدما راوغ زيزو دفاع الجونة، ليتوغل داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة قوية تصدى لها إسلام طارق ببراعة.

وبهذه النتيجة، يكون رصيد الزمالك قد ارتفع إلى 25 نقطة من 11 مباراة، متسويًا مع الأهلي الذي يتواجد في المركز الثاني بعد خوض 9 مواجهات فقط.

ويتربع بيراميدز على صدارة الدوري برصيد 26 نقطة من 10 مباريات، قبل مواجهته ضد الأهلي غدًا الثلاثاء في الجولة 12 من البطولة المصرية.

أما رصيد الجونة فتجمد عند 14 نقطة ليظل في المركز 12 بترتيب الدوري متساويًا مع غزل المحلة صاحب المركز 13.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات