جميع المباريات

إعلان

وكيلة لاعب بيلا تكشف ليلا كورة تفاصيل إصابته الخطيرة وصعوبة سفره لبلاده

موري بانجورا

موري بانجورا

كشفت سماح حمزة وكيلة الغيني موري بانجورا لاعب فريق بيلا، عن تفاصيل إصابته الخطيرة وصعوبة سفره لبلاده.

وقالت سماح حمزة في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن بانجورا صاحب الـ 25 عاما حضر من غينيا للبحث عن نادي في مصر، شاهدته وعرضت عليه جلب نادي له ووافق.

وأضافت:" عرضت على اللاعب فريق النصر ولكن النادي رفضه لصغر سنه، بعدها انضم لمنية سمنود وبعدها كفر الشيخ ثم انتقل لنادي بيلا وهبط معهم للقسم الثالث".

وتابعت:" آخر مباراة لعبها كان في فبراير المنقضي، وبعدها شعر اللاعب ببعض التعب، وكان يفقد وزنه بشكل ملحوظ".

وأوضحت، أن زوجته وجدته في حالة إعياء شديدة، ثم ذهب للمستشفى واتضح أنه يعاني من السكر وسرطان في البنكرياس .

وأكملت:" أمس تحدثت معي زوجته وأبلغتني أنه في أسوء حالاته، وعندما ذهب إلى مستشفى المطرية رفضوا استقباله ، وقمنا بتجميع أموال له، من أجل الصرف على علاجه، وبالفعل دخل المستشفى".

وواصلت: "رئيس نادي بيلا زاره وأعطى مبلغ لزوجته، اللاعب يعاني من أزمة مادية ولا يملك حق علاجه، وما جمعناه له من أموال يغطيه حتى الآن فقط".

وأشارت إلى أن آخر تطورات اللاعب الآن هو في العناية المركزة ويستعد لإجراء عملية الفطر الأسود، مؤكدة أنه مرض خطير والأطباء أكدوا أنه أصيب به بسبب إصابته بكورونا قبل ذلك مع ارتفاع معدل السكر.

واستطردت:" اللاعب يعاني الأن من تدهور غير طبيعي في حالته، وحاولنا سفره إلى بلاده ولكن سوء حالته اوقفت كل شيء، الأطباء أكدوا لنا أنه سوف يتوفى إذا سافر بدون علاج، خاصة انه يحتاج للسفر بطائرة مجهزة".

وأتمت: "الوضع خطير جدا، ولم أرى مثل هذه الحالة في حياتي، ونحتاج لنقل اللاعب إلى مستشفى أفضل، ونحتاج لمصاريف علاجه الفترة المقبلة حتى يتم شفاؤه ويستطيع السفر الى بلده، واللاعب لن يستطيع ممارسة كرة القدم بعد ذلك".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن