جميع المباريات

إعلان

انبي وسيراميكا يتقاسمان الملل في الدوري

فيوتشر إنبي

صورة أرشيفية

تعادل انبي مع سيراميكا كليوباترا بدون أهداف ضمن الجولة الـ13 من دوري we المصري على ستاد بتروسبورت.

ورفع انبي رصيده إلى 15 نقطة في المركز التاسع بجدول الترتيب، وفي الجانب الآخر أصبح رصيد سيراميكا كليوباترا 14 نقطة في المركز العاشر.

أحداث المباراة

تبادل الفريقان إهدار الفرصة خلال أول ربع ساعة من عمر أحداثها وعلى الأخص بالنسبة لسيراميكا كليوباترا.

وأهدر محمد إبراهيم كرة في غاية السهولة في الدقيقة 27 بعدما واجه محمود جاد وحاول التسديد بالقدم اليسرى في حين كان خيار التمرير لأحمد محسن يمنح زميله فرصة مواجهة المرمى الخالي، لكن صانع ألعاب الفريق أطاح بالكرة أعلى من العارضة.

ألغى حكم المباراة هدف لصالح سيراميكا في الدقيقة 36 من عمر المباراة بعدما أحرز أحمد محسن الكرة في مرمى انبي، حيث اعتبرها الحكم المساعد كرة خرجت من محيط الملعب أثناء لعب سيف تكا للعرضية، وهو ما أيده حكم الفيديو المساعد، بالرغم من صعوبة الحكم على صحة القرار.

وامتدت المباراة إلى الشوط الثاني دون أن يكون هناك أحداث ملفتة للانتباه من جانب الفريقين.

وأوقف أمين عمر اللعب في الدقيقة 85 من أجل مراجعة احتمالية ركلة جزاء، لكن بعد المراجعة اتضح عدم وجود لمسة يد ضد مدافع سيراميكا كليوباترا تستحق العقاب.

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين، حيث حصل كل منهما على نقطة لا تساعدها على تجاوز حدود النصف الأخير من جدول ترتيب المسابقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أتالانتا

أتالانتا

- -
ليفربول

ليفربول

3

ويأتي على مقاعد البدلاء: "أدريان كاستيو، كيفين كيليهير، جو جوميز، واتارو إندو، داروين نونيز، هارفي إليوت، ديوجو جوتا، كونستانتينوس تسيميكاس، ريان جرافنبرخ، بوبي كلارك، جايدين دانس، جاريل كوانساه".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن