جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

تفاصيل اليوم الأول للخطيب في الأهلي بعد عودته من إجازة "النقاهة الطبية"

محمود الخطيب

محمود الخطيب

عاد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، لمواصلة نشاطه داخل القلعة الحمراء لأول مرة منذ منذ أن أصر طبيبه المعالج على حصوله على راحة بسبب الضغوط والإرهاق الذي تعرض له مؤخراً.

وظهر محمود الخطيب اليوم داخل المقر الرئيسي بالجزيرة اليوم؛ حيث اجتمع بالتشكيل الجديد للجهاز الفني لكرة اليد في حضور روؤف عبدالقادر مدير النشاط الرياضي، حيث يضم التشكيل الجديد لجهاز كرة اليد ياسر لبيب رئيسًا وأحمد سالم قائم باعمال مدير فني وهشام عبد الوهاب أحمد مدرب عام وحسن عباس مدير إداري ومحمد أبو زيد عبد الغفار إداري .

وعلم مراسل يلاكورة أن الخطيب تحدث مع الجهاز الجديد لليد عن صعوبة تلك المرحلة وثقته الشديدة فيهم لعبور تلك العقبة خاصة أن اهتماماً كبيراً من قبل مجلس الإدارة بهذا الملف، كما حرص الخطيب على حضور التدريب الرئيسي للفريق الأول لكرة القدم باستاد مختار التتش؛ استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني، يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وذكر الموقع الرسمي للاهلي أن محمود الخطيب عقد اجتماعًا مع اللاعبين والجهاز الفني للتأكيد على الدعم والمساندة في هذه المرحلة المهمة، مشددًا على ثقته الكبيرة في كافة عناصر المنظومة سواء لاعبين أو جهازًا فنيًّا وإداريًّا وطبيًّا، لبذل أقصى الجهد ولتحقيق طموحات جماهير وأعضاء النادي على كافة المستويات.

وطالب الخطيب لاعبي الأهلي بالنظر دائمًا إلى الأمام لإحراز المزيد من الانتصارات والبطولات، مؤكدًا أنهم جميعًا على درجة عالية من الكفاءة، ويملكون المقومات البدنية والفنية، القادرة على حصد الألقاب محليًّا وقاريًّا.

وحرص الخطيب علي الإطمئنان علي سير العمل في النادي في إجتماعات مع الإدارة التنفيذية برئاسة سعد شلبي والإدارة المالية للتنسيق حول عدد من الملفات.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات