جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

"ليس لديك من سجل هاتريك مثلي".. ناصر يسرد مواقفه مع موسيماني ويكشف رسالته ويرد عليه

ناصر ماهر

ناصر ماهر

أكد ناصر ماهر، لاعب فيوتشر، أنه لم يحصل على الإهتمام الكافي في الأهلي بعد العودة من تجربة الإعارة مع فريق سموحة، مشيرًا إلى أنه حين عاد كان أفضل صانع ألعاب في الدوري لكن لم أحصل على الإهتمام الكافي بعدها.

وقال ماهر في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس 2:" اشتكيت من سوء المعاملة في الأهلي لسيد عبد الحفيظ بعد عودتي من الإصابة بأسبوعين، وسيد عبد الحفيظ كان يدعمني بشكل قوي خلال تواجدي في القلعة الحمراء".

وأضاف:" في مباراة سيمبا التنزاني بدوري أبطال أفريقيا وكان الأهلي قد ضمن التأهل، قرر موسيماني استبعادي من قائمة المباراة فقررت بعدها مغادرة الاستاد، بسبب أنني تخلفت عن واجب العزاء في جدتي من أجل التواجد مع الفريق للحصول على فرصة في المشاركة".

وتابع:" سيد عبد الحفيظ جلس معي في محاولة لمواساتي بعد الذي حدث من موسيماني وقالي أنت عندك حق، وأثناء خروجي من الاستاد قابلت موسيماني وقال لي لو غادرت الاستاد لا تعود مرة أخرى إلى النادي".

وأكمل: "موسيماني بدأ يخرجني من قائمة الفريق قبل المباريات، بعدما تحدثت معه لمعرفة سبب عدم مشاركتي وقال لي أنت تدرب بشكل جيد ولابد أن تتحلي بالصبر ".

واستطرد: "قلت لموسيماني بعدها أنا أرغب في المشاركة بسبب رغبتي في التواجد في قائمة منتخب مصر المسافرة للمشاركة في أولمبياد طوكيو، وشوقي غريب تحدث مع سيد عبدالحفيظ لمعرفة مدى إلتزامي في المران مع الفريق قبل اختياري في القائمة ليرد عليه عبد الحفيظ بأنني أتدرب بشكل جيد".

وواصل: "بعد فترة من حديثي مع موسيماني بدأ يخرجني من التقسيمة في تدريبات الأهلي، وبعض اللاعبين قالوا لي إن موسيماني (زودها معاك) بعد قال لي اطلع برة التقسيمة أمام الناشئين".

وأضاف:" موسيماني قال لوكيلي أحمد يجيى عندما تقابل معاه ذات مرة أنت وكيل ناصر ماهر؟ أين هو ناصر ماهر؟ لن يلعب فرد عليه وكيلي بأن ناصر لاعب جيد وسترى ما سيفعل".

وأتم تصريحاته : "رسالتي لموسيماني، أنا سجلت 9 أهداف مع فريقي حتى الآن وأساهمت في فوز فريقي في معظم المباريات، وأنا اللاعب الوحيد الذي سجل هاتريك في الدوري ولم يتمكن أن لاعب معك من ذلك".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات